اجتماع نيابي حكومي لبحث الإجراءات التخفيفية


جراسا -

من المقرر أن يعقد اجتماع حكومي نيابي اليوم الأحد لبحث الإجراءات التخفيفية التي تنوي الحكومة إقرارها خلال بقية شهر رمضان المبارك.

وقال النائب المهندس خليل عطية رئيس اللجنة النيابية المكلفة بمتابعة توصيات مجلس النواب المتعلقة بآثار وتداعيات جائحة كورونا، إن اللجنة ستجتمع مع الحكومة اليوم الأحد، للوقوف على آخر التوجهات والخطوات الحكومية للتخفيف من آثار الحظر الجزئي والشامل على المواطنين والقطاعات المختلفة.

وأكد عطية أننا معنيون جميعا في مجلس النواب والحكومة بالامتثال للتوجيهات الملكية السامية والتي دعا فيها جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين إلى ضرورة دراسة إجراءات للموازنة بين حماية صحة وسلامة المواطنين، وتخفيف حدة إجراءات الحظر لتحريك عجلة الاقتصاد.

وأضاف عطية أن لدى اللجنة تصورات ستقدمها للحكومة بعد أن رصدت مطالب قطاعات واسعة من أبناء شعبنا وكذلك القطاعات المتضررة وتنادي بضرورة تقليص ساعات الحظر الجزئي واتخاذ إجراءات من شأنها تحريك نشاط القطاعات المختلفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات