هبة القدس تعيد تصويب البوصلة الى العاصمة الثائرة


جراسا -

ياسر خليفة - اعادت هبة القدس التي اطلقها الفلسطينيون من مواجهات وانتفاضات ثائرة تصويب البوصلة، في وجه الاحتلال الصهيوني ، واعادة التأكيد على عدم رضوخ الابطال امام قوات غاصبة، وتذكيرها بان فلسطين التي ارتوت بدماء الشهاء، ما زالت تقاوم، فالاشتباكات مع قوات الاحتلال الاخيرة، كشفت حجم الاتحامٌ الفلسطيني في كل مكان مع العاصمة الثائرة.

"بهروا الدنيا..وما في يدهم إلا الحجارة..وأضاؤوا كالقناديل، وجاؤوا كالبشارة، وقاوموا.. وانفجروا.. واستشهدوا.."، نعم هذا هو النضال والكدح الذي يعيشه الفلسطيني على ارضه المحتلة، تراه ضاحكاً عند اعتقاله، وغاضباً عند اشتباكه مرتسماً على وجنتيه خطوطا غاضبة يرتعش امامها جنوداً مدججين بالسلاح.

انتفاضة الفلسطينيين اليوم، هي بمثابة شرارة يشعلونها في العاصمة الثائرة لتكون فتيل الانفجار في وجه العدو المجرم، واثبات بان فلسطين حرة، فهي التي تدفع  في الأساس فكرة النضال والكدح والمقاومة من أجل أن تصبح فلسطين حُرة.

لم يعد بيد العرب أوراق للتفاوض، ولم يعد في الساحة غير المقاوم الفلسطيني، الذي لم يعد أمامه من سبيل غير المقاومة لعدو لا يفهم غير لغة القوة، فالانتفاضة اليوم اذا استمرت ستكون عارمة وعلى اسرائيل وحليفتها امريكا ان يفهمان بان المقاومين سيأتون اليهم مهرولين اذا ما أشتعلت الأرض المحتلة ، تدعمها الشعوب العربية..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات