الضمان: بامكان المتقاعدين التقديم على سلف هاتفياً


جراسا -

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي أنها قررت إتاحة المجال أمام المتقاعدين للتقدم على سلفة تمكين اقتصادي 2 من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117 وذلك اعتباراً من السبت.

وبينت المؤسسة بأن مركز الاتصال الموحد يقدم خدماته ويجيب على استفسارات جمهور المؤسسة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وأكدت المؤسسة بأن سلفة تمكين اقتصادي 2 والتي تبلغ 120% من صافي الراتب التقاعدي لمتقاعدي الضمان وبحد أعلى 200 دينار، هي متاحة لجميع متقاعدي الضمان الاجتماعي ممن لا تزيد رواتبهم على 700 دينار.

وشددت على أن تسديد هذه السلفة سيتم على 18 شهر وبدون ترتيب أية فوائد. موضحة أن صرف هذه السلفة مشروط بالتسجيل في منصة تلقي لقاح كورونا.



تعليقات القراء

تأجيل سداد اقساط الضمان
متقاعدي الشيخوخة بطالبوكم تأجيل سداد أقساط قروض الضمان ولمدة سنة كاملة، ، هم أحق من اي ناس في هالموضوع،
23-04-2021 06:53 PM
او او عاد حتى هذي محملينا جميلة
وليش يعني لقاح كورونا
23-04-2021 08:03 PM
لؤلؤة عمان
نرجو من الساده الضمان الاجتماعي اعادة النظر في موضوع السلف لغاية راتب 700 دينار انتو شايفين الالتزامات والاوضاع وياريت يصير السقف لغاية راتب 1000 دينار او على الاقل 900 دينار وشكرا جزيلا لكم والله يعطيكم العافيه وكل عام وانتم بالف خير
24-04-2021 02:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات