أكثر من 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في الأقصى (صور)


جراسا -

أكدت دائرة الأوقاف الاسلامية، بأن أكثر من 60 ألف مصلٍ أدوا صلاة الجمعة الثانية من رمضان، في المسجد الاقصى المبارك.

وقال خطيب المسجد الأقصى، عكرمة صبري، بأن الاحتلال يغيظ بأن يرى الفلسطينيين، يصلون في المسجد ويملؤون شوارع القدس.

يأتي ذلك بعدما اندلعت ليلة أمس الخميس، مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مختلف أحياء مدينة القدس وتحديدا تلك المجاورة للبلدة القديمة من القدس المحتلة، حيث تصدى مواطنون لجنود الاحتلال ومسيرة للمستوطنين تجمع خلالها مئات المستوطنين، وحاولوا الاعتداء على المواطنين، في أعنف اعتداءات تنفذها شرطة الاحتلال بحق المقدسيين منذ سنوات.

ونقلا عن جمعية الهلال الأحمر بالقدس، فقد أصيب 105 مواطنين بجروح، من بين هذه الاصابات وصفت حالة 22 مواطنا بالمتوسطة، وتم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، فيما جرى معالجة باقي الاصابات ميدانيا، بحسب وكالة الأنباء الرسمية (وفا).

كما أصيب عشرات المواطنين بحالات إغماء؛ جراء رشهم بالمياه الكيمائية العادمة عقب خروجهم من صلاة التراويح، في حين اكتفت شرطة الاحتلال بإبعاد الإرهابيين المتطرفين من باب العامود دون الاعتداء عليهم رغم أنهم اعتدوا على عدد من المقدسيين.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات