عندما يتوقف عقلك عن الإبداع


إسلام جمال - قد تواجه احيانًا توقف عقلك عن تخيل تصميمات جرافيكية جديدة، وهنا ستجد بعضًا من الحلول لذلك.

• تأمل الكون، الكون جميل، عندما تتأمل من حولك ستجد أنك بدأت تجد الإلهام لك من الله، وهذا من أفضل الأشياء التي تساعدك في الحصول على تصميمات حديثة، جميلة، ورائعة.

• استوحي تصميماتك من الاحلام التي تحلم بها يوميًا وأنت نائم، هذا سيساعدك كثيرًا.

فتصميم الجرافيك في مفهومه البسيط عبارة عن توصيل لفكرة معينة عن طريق استخدام التصميم، ويشبه في مجمله رسم الكاركتير التقليدي الذي يقوم على توضيح فكرة معينة تدور بعقل الرسام،

ولكن بتصميمات الجرافيك تكون الصورة أشمل وأعمق من ذلك.

يتم استخدام تصميم الجرافيك للإعلان عن منتج معين أو توضيح فكرة معينة وإخراجها إلى الجمهور بطريقة بسيطة.

ولكي تبدأ في تصميم جيد عليك عليك أولا وقبل كل شيء أن تقوم بتحديد هدفك من وراء تعلم الجرافيك حتى يكون لديك الشغف الكامل لتحقيق هدفك.

فربما يكون هدفك أن تتقدم لوظيفة تهتم بهذا المجال، وربما يكون هدفك اكتساب مهارة جديدة تفيدك في حياتك القادمة وغيرها من الأهداف الهامة التي تجعلك أكثر إصرارًا لدخول هذا المجال الشيق.

وإذا كنت تريد إتقان تصميم الجرافيك عليك أن تبدأ بمجال واحد فقط،

فتصميم الجرافيك يتعدد بين تصميم الويب أو التحريك والمونتاج أو التصميم الثلاثي الأبعاد لذلك يجب معرفة ما يجذبك أكثر وتبدأ بتعلمه دون أن تضيع أفكارك بين عدة مجالات تتسبب في تشتت العقل.

بعد أن قمت بتحديد هدفك، والتركيز على مجال واحد من مجالات الجرافيك عليك معرفة البرامج التي يجب عليك تعلمها لإتقان الجرافيك بسهولة دون تعقيد .



تعليقات القراء

محمد خليل
طول عمرك مبدع في التصميم وفي الكتابة
23-04-2021 11:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات