كتلة هوائية حارة جديدة تجتاح المملكة


جراسا -

تتأثر المملكة، الجمعة، بكُتلة هوائية حارة جديدة، مترافقة ببعض الأحوال الجوية غير المُستقرة، حيث يطرأ، نهارًا، ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، وتعود لتُصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي ما بين 8 و10 درجات مئوية.

ويكون  الطقس ربيعياً دافئاً في أغلب المناطق، ومائلاً للحرارة في أوقات الظهيرة والعصر، بينما يكون الطقس حاراً بوجهٍ عام في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وتعود درجات الحرارة، ليلًا، للارتفاع من جديد إلى مُستويات صيفية، ويصبح الطقس مُعتدلاً بوجهٍ عام في أغلب المناطق، مع ظهور بعض السحب المُتوسطة والعالية.

أما يوم غد السبت، فيزداد تأثر المملكة بالكتلة الهوائية الحارة، إذ يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، نهارًا، وتُصبح أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من بأكثر من 10 درجات مئوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات