إغتيال مبروك و منير ترند الحلقة التاسعة "الاختيار "2


جراسا -

تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل الإختيار 2 ترند غوغل ومواقع التواصل الإجتماعي، مع إستشهاد المقدم محمد مبروك والذي يقوم ببطولته إياد نصار، وسط تفاعل كبير من رواد السوشيال ميديا مع أحداث الحلقة.

وتجري أحداث الحلقة مع خروج المقدم محمد مبروك من منزله يوم 17 نوفمبر 2013، حيث هاجمه تكفيريين وقاموا بقتله، كما عرضت الحلقة صور و فيديوهات حقيقية للجنازة ولابنته وهي تبكى على رحيل والدها وتتوعد .

ومن المشاهد التي تفاعل معها الجمهور على تويتر أغنية محمد منير "سلام عظيم" والتي قالت كلماتها: "وسلام عظيم لشهيد ... رايح على الجنة والدم حنى البدن ... والدم مش حنه يوم ما ناديتي يا مصر ... كان أول الطالعين يفدي بروحه ترابك ... وهو من الراضيين ميهمهوش لو مات ... في سبيلك ألف مرة كل اللي يهمه أنك ... تعيشي يا مصر حرة".



تعليقات القراء

السوسنة جميل
مساء الخير

اخ جميل..الك فترة مش معلق
ان شاء الله المانع خير
22-04-2021 10:40 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات