جميع الموقوفين بحادثة "السلط الحكومي" خارج القضبان


جراسا -

قررت محكمة صلح جزاء عمان الإفراج عن 4 موقوفين بحادثة انقطاع الأوكسجين عن مستشفى السلط الحكومي والتي نجم عنها وفاة 7 مواطنين ، بسبب انتهاء مدة توقيفهم القانونية ، وبذلك تكون المحكمة قد أفرجت عن الـ 13 موقوفا بالقضية .

واستمعت المحكمة في جلستها الثَّامنة، التي عقدتها اليوم الأربعاء، برئاسة القاضي عُدي فريحات،  إلى شاهدي نيابة عامة من بينهم شاهد في مديرية الدِّفاع المدني.

ووجه وكلاء الدِّفاع عن المتهمين والبالغ عددهم 13 وكيلًا أسئلتهم للشاهدَين، وامتنع عدد منهم عن مناقشتهم.

وحضر 4 متهمين موقوفين على ذمَّة القضية جلسة المحكمة من مركز الإصلاح والتَّأهيل وفق نظام الدائرة التلفزيونية عن بُعد، وهم الذين أفرج عنهم اليوم.

وستستمع المحكمة في جلستها المقبلة يوم الأحد لشاهدي نيابة عامة آخرَين.

يُذكر انَّ نفاد مادة الأوكسجين من الخزانات التَّابعة لمستشفى السَّلط الحكومي، تسبب بوفاة سبعة أردنيين، وتحركت النيابة العامة للتحقيق في القضية وأوقفت على إثرها 13 شخصًا من بينهم مسؤولون في وزارة الصِّحة.

وأقيل على إثر هذه القضية وزير الصِّحة السَّابق، ونقلت القضية الى محكمة صُلح جزاء عمَّان وبدأت عقد جلساتها اسبوعيا وبمعدل جلستين اسبوعيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات