عباس يطالب بايدن بإلغاء قانون يصنف منظمة التحرير بالإرهابية


جراسا -

دعا رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إدارة بايدن إلى إلغاء قانون أمريكي يعتبر منظمة التحرير الفلسطينية والمنظمات التابعة لها تنظيما إرهابيا.

وفي خطاب عبر الفيديو أمام المؤتمر الوطني للوبي “جي ستريت” اليساري المؤيد لإسرائيل، وفق صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، قال عباس إنه يتطلع قدما إلى “تطوير وتعزيز” العلاقات مع واشنطن، التي قطعتها رام الله في عام 2017 بعد أن اعترفت إدارة ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ونوه أن القيام بذلك يتطلب إزالة بعض العقبات، وأهمها معالجة قانون مكافحة الإرهاب الذي تم سنه في عام 1987.

وأكد عباس أن أهمية القانون قد انقضت، حيث اعترفت كل من منظمة التحرير الفلسطينية وإسرائيل ببعضهما البعض كممثلين شرعيين للشعبين الفلسطيني والإسرائيلي في اتفاقيات أوسلو التي تم توقيعها في عام 1993، مع توقيع رام الله والقدس وواشنطن لاحقا على اتفاقيات لمكافحة الإرهاب معا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات