مسؤول "اسرائيلي" يطالب بإعدام متظاهري القدس ميدانيا


جراسا -

دعا نائب رئيس بلدية القدس "الإسرائيلية" آريه كينج، اليوم الثلاثاء، قيادة شرطة الاحتلال إلى تغيير سياستها في التعامل مع المظاهرات الليلية التي تشهدها مدينة القدس وعدم الاكتفاء بالملاحقات والاعتقالات واستخدام وسائل تفريق المظاهرات التقليدية.

وطالب كينج في تصريح أورده موقع القناة السابعة العبرية، ترجمته "شهاب"، شرطة الاحتلال والمستوطنين بإطلاق النار على المتظاهرين بهدف القتل، قائلا إن "هذه الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تنهي ظاهرة الاحتجاجات الليلية".

وأشار إلى أن عناصر الشرطة "يبذلون قصارى جهدهم لمنع هذه الظاهرة التي تفاقمت مع بدء رمضان والتي لم تشهد لها القدس مثيل لا خلال أي رمضان ولا خلال العمليات العسكرية".

واستدرك كينج قائلا : "إلا أن المشكلة تكمن في المنظومة القضائية المتعفنة بسبب إجراءاتها في التعامل مع المعتقلين".

وينتمي "كينج" إلى اليمين المتطرف ويعدّ من أبرز الناشطين لتعزيز الاستيطان في شرقي القدس والاستيلاء على الممتلكات في بيت صفافا وأحياء البلدة القديمة، وهو ضابط احتياط برتبة ملازم عمل في لواء جفعاتي ووحدة المستعربين المسماة "شمشون".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات