تجمهر العشرات من الطلاب امام متصرفية لواء الحسينية


جراسا -

خاص – يوسف الطورة - تجمهر قرابت 50 طالبا من طلاب جامعة الحسين بن طلال من ابناء البادية الجنوية في لواء الحسينية امام دار متصرفية اللواء .

وذلك في اطار مسعى لحل الجدل والخلاف العشائري والذي نجم عن خلفية المشاجرة التي وقعت مساء الاول من امس في جامعة الحسين بن طلال الذي ادى تحطيم بعض ممتلكات مجمع القاعات التدريسية في الجامعة فيما اكد شهود عيان لـ " جراسا نيوز " بأن تمت مطالب أخرى للطلبة لدى الاجهزة المختصة ورئاسة الجامعة بهذا الشأن .

والجدير بالذكر بأن تواجد لقوات الدرك امام البوابة للحرم الجامعي تواجدت منذ ساعات الصباح بصورة كبيرة وملفته للعيان , تحسبا لاي طارئ .

فيما ساد الهدوء داخل الحرم الجامعي صباح اليوم .



تعليقات القراء

الشيخ مليخ
حلوها عشائريا، أصلا هيك حالة بدها هيك حل، وشكرا للعشائرية التي جعلت من جامعاتنا التي يفترض أن تكون منارات علم أكاديمية !!!!عوضا عن ذلك أصبحت ساحة لتصفيات الخلافات العشائرية الجاهلية
21-12-2010 11:41 AM
isbn1999
الناس ودها تتعلم والراغبين بالمشاكل يعملوا لهم جامعات خاصة لهم ، هذا من اسباب الغش في الثانوية
21-12-2010 12:46 PM
ابو سند
مرت البشرية بمراحل تطور استغرقت كل مرحلة آلاف السنين فمن عصر الإنسان الأول البدائي إلى العصر الحجري والرعوي ثم الزراعي ثم الصناعي ثم التكنولوجيا الحديثة وأخيرا عصر ثورة المعلومات والهاي تك ، ويجب ان تمر كل الشعوب في جميع المراحل حسب التطور والتدرج الطبيعي .
ولكن الذي حدث هو القفز على المراحل فكيف لمجتمع رعوي ان ينتقل فجاءة وبدون مقدمات لعصر التكنولوجيا والمعلومات والهاي تك ؟!!! ان هذا ضد سنن الكون والتطوير الطبيعي وستكون نتيجته هذا الذي نراه كل يوم في مجتمعتنا وجامعاتنا والذي حدث في جامعة الحسين في معان ليس ببعيد عن هذا
21-12-2010 02:02 PM
مشاركه
المفروض وجود عقوبات شديده لهيك اشكال.لانه حرام يكونو طلاب جامعه .المفروض فصلهم نهائي من الجامعه حتى يكونو عبره لغيرهم
21-12-2010 02:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات