تناول هذا الفيتامين يعالج النسيان عند الأطفال


جراسا -

فيتامين لعلاج النسيان عند الأطفال الأحماض الدهنية أوميغا -3 تعتمد أدمغتنا على كمية كافية من أحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض إيكوسابنتاينويك (EPA) وحمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) وحمض ألفا لينولينيك (ALA) لتحقيق التطور الأمثل.

يمكن للجسم تغيير ALA إلى EPA و DHA ، والتي تشكل اللبنات الأساسية لخلايا الدماغ وتلعب أدوارًا حيوية في تطور الدماغ والعين والجهاز العصبي. يتركز DHA بشكل خاص في مناطق الدماغ المسؤولة عن التعلم والذاكرة.


إن النظام الغذائي الذي يوفر الكثير من EPA و DHA له فوائد للإدراك والسلوك الاجتماعي لدى الأطفال.

تشير الدراسات إلى أن الأطفال الذين يزيدون نسبة تناولهم من أوميغا 3 إلى أحماض أوميغا 6 الدهنية يحسنون التعلم والانتباه والسلوك وعلاج جيد للنسيان عند الأطفال ولكن لا يحصل العديد من الأطفال على ما يكفي من أحماض أوميغا 3 الدهنية من خلال نظامهم الغذائي وحده، يمكن أن يكون للنقص آثار كبيرة على نمو الدماغ بما في ذلك التغيرات في مستقبلات الدماغ ومسارات المواد الكيميائية في الدماغ ، مثل النسيان وعدم التركيز وفقا لموقع webbernaturals .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات