بيان من "جراسا" حول خبر كاذب متداول عبر مواقع التواصل


جراسا -

خاص - تلفت وكالة جراسا الإخبارية ، قراءها والمتابعين ، وكافة المواطنين في المملكة ، الى أن هناك جهات مجهولة ، ألّفت خبرا ، ولفّقته ، ونسبته لوكالة "جراسا" ، وتداولته عبر مواقع التواصل وتطبيق الواتس أب.

والخبر الملفق يقول :"جراسا... أكد مصدر مسوؤل عن فتح القطاعات منتصف شهر رمضان الكريم وإزالة حظر الجمعة من منتصف شهر رمضان المبارك من أجل تحريك الاقتصاد وبامر ملكي وإلغاء اوامر الدفاع اعتبارا من ١٥ /٥.. وتحريك الإصلاحات السياسية والاقتصادية. بإطلاق مبادرة ولي العهد الأمير حسين مصالحة سياسية وأظهر شباب سياسي حقيقي مدفوع من القصر. وتغير في المواقع السيادية في مفاصل الدولة...ويتوقع تجديد انتخابات مجلس النواب بقانون عصري جديد ومشاركة حقيقة بايجاد قانون الفساد في شراء الأصوات الذي سوف يقر خصب عن المجلس الحالي... وباسرع ما يمكن لإيقاف النزيف الحاصل الان".

وكالة "جراسا نيوز " تؤكد على أنه لم يصدر عنها هذا الخبر إطلاقا ، ولم تقم بنشره ، وأنه لُفق على لسانها ، مشيرة في الوقت ذاته الى أنها تحتفظ بحقها القانوني في ملاحقة كل من نسب هذا الخبر الكاذب لها ، أو ساهم في نشره ، وتحميلهم كافة التبعات القانونية ، والمسؤولية عن ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات