دراسة السماح بصلاة الجمعة سيرا على الأقدام وإلغاء الحظر على الطاولة


جراسا -

خاص - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام والإتصال صخر دودين لـ"جراسا"  أن هناك دراسة لإمكانية السماح بصلاة الجمعة سيراً على الأقدام إن ظل الوضع الوبائي في تراجع وتحت السيطرة .

من جانب آخر علمت "جراسا" أن الحكومة ستبحث  إلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة  وتجري تعديلات على ساعات الحظر الجزئي على ضوء توصية بهذا الشأن ، نتيجة لانخفاض ملموس في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا ، خلال الأيام القليلة الماضية .


جاء ذلك ، على ضوء مطالبة رئيس لجنة تقييم الوضع الوبائي ،الدكتور سعد الخرابشة الحكومة بإلغاء الحظر الشامل يوم الجمعة وتقليص ساعات الحظر الجزئي الليلي بعد تراجع اصابات كورونا .

وتمنّى الأردنيون أن يتم العدول عن القرارين، خاصة في الشهر الفضيل، علما أنهما - القرارين - شأنهما كبح جماح الفيروس ، على وقع انتشاره في المجتمع الأردني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات