تونس .. إنقاذ 4 وغرق 21 مهاجرا غير شرعي


جراسا -

أعلنت تونس اليوم، الجمعة، أنه تم إنقاذ 4 مهاجرين غير شرعيين، بينما كشفت عن غرق 21 مهاجرا، الخميس، واعتبر 15 في عداد المفقودين.

وقال الضابط بالحماية المدنية بمدينة صفاقس، مراد المشري، في تصريح لسكاي نيوز عربية إن قوات الحرس البحري والجيش البحري والحماية المدنية تمكنت صباح اليوم من إنقاذ 4 مهاجرين غير شرعيين، بحسب ما أفاد مراسلنا.

وأضاف المشري أنه تم "انتشال 21 جثة بعد غرق قارب كان يقلهم الى سواحل جنوبي إيطاليا في عملية إبحار غير قانونية، قبالة سواحل منطقة سيدي منصور التابعة لولاية صفاقس جنوب شرقي تونس".

وأكد المشري أن جنسيات الغرقى والذين تم إنقاذهم كلهم من جنسيات إفريقيا جنوب الصحراء.

كما أكد أن عمليات الإنقاذ والبحث لا تزال جارية في منطقة الغرق، مشيرا إلى أن الأرقام المقدمة هي حصيلة أولية في انتظار الانتهاء من البحث عن ناجين او غرقى عبر قوات من الغطاسة التابعة للحرس والجيش البحري التونسي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات