حماس تدعو لشد الرحال الى الأقصى


جراسا -

دعت حركة حماس أبناء شعبنا إلى الزحف نحو المسجد الأقصى وشد الرحال إليه والرباط في ساحاته في شهر رمضان المبارك، وذلك لحمايته من الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة، والتصدي لعمليات العبث فيه.

وقال بيان للحركة الجمعة إن سلوك الاحتلال العنصري يتصاعد تجاه المسجد الأقصى والمصلين فيه يومياً مع بداية شهر رمضان، في محاولة يائسة لفرض واقع جديد، وتنفيذ إجراءات صهيونية تستهدف المسجد الأقصى والشعائر الدينية فيه.

وأشار ت إلى أن ما أقدمت عليه قوات الاحتلال الليلة الماضية من اقتحام المصلى القبلي واعتقال عشرات المصلين والمعتكفين فيه، وما تلاه اليوم من نصب حواجز حديدية في محيط المسجد الأقصى لعرقلة وصول المصلين، وسبقه منع رفع الأذان فيه وتقطيع أسلاكه، يمثل عدوانًا متصاعدًا بحق شعبنا، وتعديًا سافرًا على حقوقه المشروعة، وانتهاكًا صارخًا لحرية العبادة.

وقال بيان الحركة إن استمرار هذه الإجراءات العنصرية والعبث الصهيوني في المسجد الأقصى والتضييق على أبناء شعبنا وملاحقة المصلين فيه يشكل صاعق التفجير لثورة عارمة ضد المحتل الصهيوني ومخططاته العنصرية التي تستهدف المسجد الأقصى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات