الله اكبر معقول الأردن يتقدم على أمريكا ام الفرص !!!


يا إخواننا وحبايبنا ارحموا وطنا يئن اهله حسرات وبؤس
من الظلم والاجحاف مقارنة الشعب الأردني بالشعوب العربية
والتي انقلبت على أنظمتها الشرعية وخاصة الملكية والكثير من الشعوب العربية فرحت وهتفت لــ عبدالناصر وانقلاب العسكر على الملك فاروق بقيادة محمد نجيب ومن ثم انقلب عليه عبد الناصر و مجموعة من الضباط
وتلاها انقلاب عبد الكريم قاسم في العراق والمجازر التي تعرضت لها العائلة الهاشمية ولم يسلم طفل ولا امرأة ولا أي فرد من افراد العائلة المالكة ومن يعملوا معهم وسحلهم بالشوارع والتمثيل بجثة الملك الشاب فيصل الثاني مجزرة تقشعر لها الابدان .
ومعارضه عراقية طائفية دموية قامت بمحاولة اغتيال الرئيس المهيب الركن صدام حسين غفر الله له في الدجيل ولم يقتحم بيت الا وفد حضر مختار ليشهد تفتيش المنازل واعتقال المجرمين ، وعدة محاولات أخرى
والاصطفاف والحرب مع الخميني الدجال ضد وطنهم واهلهم في العرا ق.
وانقلاب اليمنيون على الإمام محمد البدر حميد الدين وفراره .. وعودته للحرب مدة سبعة سنوات ويئس وفر الى العربية السعودية ...و ...وبعد ذلك انقلاب ضباط ليبيا بقيادة معمر القذافي على الملك السنوسي اثناء اقامته في تركيا للعلاج
بينما شعبنا الأردني مسالم ومحترم بطبيعته ولم ولن يكون دمويا او سجل عليه نزعة إجرامية ضد النظام الهاشمي وحتى محاولة الضباط الاحرار أبو نوار والشر ع و.....عندما استفردوا بجلالة الملك حسين بن طلال طيب الله ثراه لم يطلقوا النار عليه (لانهم اردنيون والأردني ليس من طبعة اراقة الدماء حتى في معارضته ويعلمون ان الشعب يحاسبهم ، لان الشعب كل الشعب مؤيد للنظام .
الشعب الأردني يتصف بــ الكرم، والعلم، والثقافة، والأخلاق، والدين، ...والنخوة، ويرص الصفوف وقت الضيق والشدة والأردني يعتز بكرامته ونبله والعالم يشهد لأبنائنا المغتربين في أي مكان حول العالم ".
كلكم تابعتم وراقبتم ما سمي الربيع العربي ، ورأيتم وحشية الشعوب في التمثيل بحكامهم والقذافي اكبر دليل وعلي عبدالله صالح و....مع حفظ الألقاب .
وهذا لا ينفي سطوة الحكام وقتلها شعوبها الثائرة بسبب الظلم وسلب الحقوق والحريات و..... وعلما ان الأنظمة كانت توفر لشعوبها التعليم والصحة و...... المجانية وهيأت لهم رغد العيش وتقول لهم افعلوا ما شئتم باستثناء معارضة الحاكم .
اما الأردنيون كانت معارضتهم راشدة وعبروا عن مطالبهم المشروعة والتي كفلها الدستور ، وعندما خرج نفر قليل متأثرون بثورة تونس ومصر وليبيا انذاك بالمطالبة باسقاط النظام زار الملك عشيرتي عشيرة المليون وأزروه وناصروه واطلقوا صرخة تهديد ووعيد لكل من تسول له نفسه بالانحراف عن اخلاق الاردنيين بقطع لسانه ويده وهذه سنة ابناء العشائر كافة .
الا اننا وجدنا بعد ذلك اعتقال الاحرار وتكميم الافواه بل وعمل نفر على استفزاز شعبنا بالتفنن بفرض الضرائب وزيادة الأسعار بل وزيادة الفساد ونهب ما يمكن نهبه وتأكلت الطبقة الوسطى لتنزل لطبقة الفقراء والفقراء نزلوا لمرتبة الفقر المدقع .واصبح الأردني الذي يعتز بكرامته وهي اخر معاقله يبحث في حاويات الزبالة .
اذلونا أناس نزلوا بالباراشوت لحكم الأردن وباعوا مؤسساتنا الوطنية بل باعوا بحرنا (العقبة )وسمائنا (المطار وارضنا وما عليها من شركات (الكهرباء والمياه والبوتاس ) والكازينو وما ترتب عليه من غرامات و....الخ و.... الخ ...والخ وما تحتها من فوسفات .....الخ
وهاهم جلبوا لنا احتلالا ابيضا باستقدام كتائب والوية أمريكية لها مطلق الحرية بالاردن ويدخلون ويخرجون دون اي مسائلة بحجة الدفاع عن الأردن من داعش ملعون أبو داعش على أبو من اوجدها .
الم تصرح أمريكا بانها هزمت داعش في العراق وسوريا .!!!
نحن الشعب استثنينا من كل شيء من رأينا بما جرى ويجري أبنائنا يعتقلون ولا ندري ما تهمتهم .
كنا اذا ذكرنا اسم باسم عوض الله والمطالبة بمحاكمته نحن من نحاكم لمجرد ذكر اسمه واسماء من هم على شاكلته ،صلعان وقرعان وخنافس وجرذان والخونة والعملاء ...منذ قدوم باسم عوض الله قال الشهيد ناهض حتر ان هذا عميل صهيوني بعثته إسرائيل لتفكيك الدولة الأردنية واذلال شعبها . خطية استشهد بسبب ارائه .
ارحمونا يا من تسموا أنفسكم نخبا
سنقاضيكم امام ملك الملوك يوم يلتقي الخصوم على خذلانكم لنا ولولي امرنا .
لأنكم اثبتم انكم بطانة فاسدة لم تقدموا نصحا بل نفاقا يزكم الانوف
ولم تنقلوا صرخات صرخات شبابنا العاطلون عن العمل وفقرنا وعوزنا وجوعنا
اعملوا إحصائية للأردنيين كم عدد المدانين للبنوك ستذهلكم نسبتهم
انطقوا بالحق قارنوا بيننا وبين
السويد وهولندا وبلجيكا و..... ولا تقارنونا بالدول العربية لاننا غير
احترموا عقولنا
نحن نعاني وابنائنا وشعبنا كله يعاني من قانون الدفاع وتبعاته ومن قانون الجرائم الالكترونية و...الخ
الله ...اكبر ..... الله اكبر ... الله اكبر
وليخسأ الخاسئون



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات