جدتي ترفض البقاء في المستشفى


جراسا -

الكاتبه مها احمد - بدات قصتي عندما توفي جدي وبقيت جدتي بمفردها بالمنزل وكونها طاعنه في السن وتعاني من امراض الشيخوخه جاء بها خالي الى منزله لرعايتها

وفي يوم اشتد على جدتي المرض فقام خالي بنقلها الى مستشفى خاص وهناك وجدت العنايه اللازمه وكون خالي ميسور الحال قام بتعيين لها ممرضه بمبلغ 50 دينار يوميا بالاضافه الى مرافقه لتسرد عليها القصص والنكت حتى لا تشعر بالملل

وكانت امي تقوم بالاطمئنان عليها يوميا ولم يقصر خالي او امي معها في شيء كل هذا وترفض البقاء في المستشفى و تقوم بالاتصال بامي و تبدا بالبكاء كالاطفال تريد الخروج برغم حالتها الصحيه لا تسمح لها بذلك ولست ادري ماذا افعل لها قلت اعرض مشكلتي لعلي اجد حلا لها



تعليقات القراء

منار
ما تكوني انتي من يسرد عليها القصص يا مها ؟؟؟
16-04-2021 02:30 PM
منار
٥٠ دينار في اليوم يعني ..١٥ شهري
في ناس بشتغل هيك معقول
رد بواسطة ٠٠٠٠٠٠
كُلُّ إنسان حُرٌ بماله!!!!!
رد بواسطة إلى الاخت منار
عندما يعترض أحد المعلقين على بعض الأخطاء في كتابة الأخت الكاتبة تقيمين الدنيا و لا تقعدينها للدفاع عن الأخت
و ها أنت أولى المعترضبن على المبلغ
؟؟؟؟؟!!!!
رد بواسطة مها الى الى منار
والله انا انصدمت لما عرفت ان تاخذ 50 دينار واول مره بسمع هيك غير مرافقه بس هذه الممرضه تاخذ 50 وتقوم بضح الاكسجين لها وتراقبها لمدة 24 ساعه اذا حصل لا سمح الله لها شيء تقوم بها
رد بواسطة أصيل الطراونه
منار ليش مستغربه ههههه لسا في ١٣٥ يومية سايق القريدر ام سكين هاذ اذا وافق وبشتغل معنا ٣ او اربع شهور عدا عن الاظافي خصوصا بكورونا وبكم بودي المغرب وبجيبه الفجر
رد بواسطة أصيل الطراونه
منار ليش مستغربه ههههه لسا في ١٣٥ يومية سايق القريدر ام سكين هاذ اذا وافق وبشتغل معنا ٣ او اربع شهور عدا عن الاظافي خصوصا بكورونا وبكم بودي المغرب وبجيبه الفجر
16-04-2021 02:31 PM
مها الى منار
لا يا قلبي فيه مرافقه تقوم بذلك وتحكي لها القصص والخال ميسور الحال وبدفع لها مصاري اختي الغني ما بنخاف عليه بحل كل مشكله بالمصاري
16-04-2021 04:16 PM
مها الى المنار
قلبي المريض اللي بتعالج في البيت بكون بدوا باستمرار ضح الاكسجين بتجيي ممرضه له لان مش كل واحد بعرف للاكسجين الا دارس تمريض طبعا حسب طلب مريض وتاخذ 50 دينار لمدة 24 ساعه لتراقيب مريض واذا نقص عنه الاكسجين تضح له طبعا الاغنياء اللي بجبيوا الممرضه مش اي واحد
16-04-2021 04:26 PM
مها الى منار
انا لما اكتب مشكله بحاول اجيب معلومات جديده تفيد القراء وابحث عنها وصدقي اول مره بعرف ان ممرضه تاخذ 50 دينار لمدة 24 ساعه
رد بواسطة معلومات
و ما هي المعلومات الجديدة في هذه القصة ؟
16-04-2021 04:29 PM
مها
انا ما بزعل من منار اذا حكت عن كتابتي لاني اعرف انها بدها تعرف شيء معين مش هدف انتقاد بدليل انها تحكي الاسم
16-04-2021 05:31 PM
مها الى منار
قلبي اسالي اللي بدك اياه وانا ما بزعل منك لاني اعرف صديقه من اللي بتخوث وانتي صديقه
16-04-2021 05:35 PM
مها
المبلغ صح تاخذ الممرضه 50 دينار وطبعا الاغنياء اللي بجيبوا الممرضه مش اي ناس لاني جدتي عندها ممرضه تاخذ 50 دينار وانا لم اكن اعلم بالممرضه الا لما جاءت لجدتي
رد بواسطة القبطاان
جدتك مرتبطه ؟؟؟؟؟ ههههههههه
رد بواسطة مها
دار جدي حالتهم فوق الريح عندهم مخازن وشقق وما شاء الله
16-04-2021 05:38 PM
ابو الليث
وفي يوم اشتد على جدتي المرض فقام خالي بنقلها الى مستشفى خاص وهناك وجدت العنايه اللازمه وكون خالي ميسور الحال قام بتعيين لها ممرضه بمبلغ 50 دينار يوميا بالاضافه الى مرافقه لتسرد عليها القصص والنكت حتى لا تشعر بالملل
اتوقع كثير خففي من المبلغ وسلامتها لجدتك والمرافقه كم يوميتها
رد بواسطة القبطاان
50 يوميا ,, خالك ما بده حد يعمل له مسااج هههههه
16-04-2021 06:31 PM
ابو الليث
مساء الخير للجميع
ورمضان كريم
استغلووووووا هذه الساعه بالدعاء والتقرب الى الله لانها ساعة استجابه اي قبل الاذان
رد بواسطة اهلين
اهلين هنو
رد بواسطة مها
خالي صغير في السن هل تصدق لو اقول انه اصغر مني سنا
16-04-2021 06:34 PM
منار
مها قبل مده وحده نزلت بدها حدا يقعد مع امها بالمستشفى ٢٤ ساعه وتعطيها ٢٠ دينار
فعلا مممكن الاغنياء بعطوا اكثر
رد بواسطة مها الى منار
قلبي المرافقه تختلف عن الممرضه مرافقة تاخذ عشرين اما ممرضه تاخذ 50 لان ممرضه تعالج مع مراقبة المريض بينما مرافقه تجلس معها فقط
16-04-2021 06:46 PM
القبطاان
الزمن الجميل ,,,,

مساااااء الخير للجميع واخص بالذكـــــــر,,,, ابـــو غضـــــــب ,,,, ســــــــــامر ,,,, دبـــــــدووووب ,,,, نـــــــــــادر ,,,, محـــــــــــامي القبطــااااان ,,,, فـــــــــــراس,,,, النمـــــــــــــر الوردي,,,, رجولتي ســـــــــــر نجاحي ,,,, حــــــــــــميد اوكسَـــــــــير السلط ,,,, تركي الوفـــــــــــــــــي ,,,,مثقال العـــــــــــــزازي ,,,,هشــــــــــام ,,,,عمرك اطـــــول من عمــــــري ,,,,ابو خــــــــــــــازر ,,,, صاحــــــــيلك ,,,, ابـــــو جانتـــــي ,,,, الباشِِِِِــــــــق ,,,,عربــــــــناااا ,,,, ابو اســــــــامه,,,,((قطقــــــــــــــــوط))),,,, نـــــاااامق ,,,, المهاجــــــــــر الاصلي ,,,,مصـــــــــــدوم ,,,,منحــــــــــــــــوس ,,,, المعلق الحر ,,,, فتى الــــــــــــجنووووب.,,,,الامـــــــــــــبراطور ,,,,الرعـــــــــــــــد ,,,,((الـــــــبريشي)) ,,,, الدكتــــــــــوووور ,,,, زائر الليـــــــــــل ,,,, ابن جـــــــــــرش ,,,, صــــــــــــالح للجميع ,,,, الطفيـــــــلي ,,,, لجنة المتابعه والتفتيش ,,,,ساهر الليل ,,,,العجـــــرمي ,,,,ابو شـــــــــــرار,,,, قاموس عربي ,,,,قرفاااان ,,,,مواطن زهقاان ,,,,الادميراال,,,, ((ملك الاحساس )) ,,,,اوكي ,,,, ((محمد ابو عويس)) ,,,,حسام عـــــزب ,,,,ابــــو الذهب ,,,,سري للغايــــــــــــه ,,,, البريئ ,,,, قاتل مأجــــــور ,,,,طـــارق ,,,,دردااااح ,,,,الحنووون,,,, السلطــــــي ,,,,رائـــــــد ,,,,متابع عن كثب ,,,,خالــــــــــــــــــد ,,,,اصـــــيل ,,,, متـــــزن,,,,راشـــــــد,,,,ابو الليث,,,,العندلـــــــيب,,,,دانــــــيااال ,,,, المشاغب ,,,, برشلوني ,,,, مدريدي ,,,, محمدكو ,,,,امير الاحزان,,,,Nawras
..والصبااااااايااااا*** السوسنــة ,,, طيووووف ,,,, اميــــره,,,,رهــــف,,,,زهـــرة القيثااااره ,,,,الشمعــدان الابيض,,,, أم رياااااااان ,,,,هاشميــة,,,, أحلاهم ســــــــــــلام ,,,,بنـــــااااااااااان ,,,, توليـــــــــن ,,,, اميرة كل النجماااات ,,,, ســــاااااالي ,,,, رووووووووووعة ,,,, سمـــــااااا ,,,, نونــــــــــــا ,,,, SH ,,,,نونـــــااااا,,,, زهرة الشـــــــــــام ,,,,ذكريات جميـــــــــــــــله ,,,,عطر المحبـــــــــه ,,,,ننــــــــــــوش ,,,,ندى الايــــام ,,,,الحنونــــــــــــه ,,,,جزر القمـــــــــــر ,,,, طيبــــه نعسانــــــــــه ,,,,Rose الاردنيه ,,,,احلى دودو,,,,ذكريات ,,,,الحلـــــــــــــــوه ليانوووو,,,, ارجــــوان,,,, اماني عبـــــــاس,,,, نور الحيـــــــــــــــاه ,,,,اردنيه وافتخــــــر,,,,وردة النرجس ,,,, السوداءءء,,,, كن صديقي ,,,,اميرة الصبايا ,,,,العنووود ,,,,كركيه حره ,,,,العنووود 2 ,,,,سلاااف,,,, بحبـــك ,,,,angel-angel ,,,,شطب ,,,,نوووور سات,,,, سواار,,,, لبنى ,,,,فضووليه ,,,,هبوب الشمال,,,, سهراااانه ,,,,اوكي ,,,,ميسوون,,,,,,,, نور الاردنيه,,,, شرووووق ,,,,اكليل الورد ,,,,اردنيه وافتخر ,,,,ضوء القمر,,,,هناء,,,, من وراء الافق,,,,قمر البوادي,,,, شطوره,,,, زينه,,,, زهرة النرجس,,,,مها احمد,,,,لحن الحياه,,,,
رد بواسطة ابو الليث
هلا وغلا يسعد هالمسا وكل عام والجميع بالف خير
رد بواسطة أصيل الطراونه
مساء العسل يقلب
رد بواسطة القبطاان
هلا بالشباب السهرانه ,,,, يسعد هالمسا
رد بواسطة منار
القائمه مرتبه بس في القاب غريبه عجيبه
جد في حدا لقبه قرفاان ؟؟؟؟
ومنحوس ؟؟؟؟
نفسي اعرف شو بفكرو هذول
رد بواسطة الاميرة
طابت اوقاتك
رد بواسطة معلقه قديمه
مساء الورد يااااه ذكرتني باحلى ناس ..يسعد قلبك صدق من قال يلي يروح ما يجي مثله ابدا..تحياتي لقلبك الطيب ورمضان كريم
رد بواسطة هناء..
مساء النور والسرور
16-04-2021 10:01 PM
يا مها
اذا بدك الحل جوزيها لجدتك بتقوم زي الحصان .وبتوفر عليكم
50 تبعات الممرضه
و
20 تبعات الحكواتي

وادعيلي
رد بواسطة مها
ليش انا بدفع 50 خالي اللي بدفع وانا مالي
16-04-2021 10:32 PM
منار
اصيل ١٣٥ باليوم ماشالله اصلا ٤ شهور ل ٦ شهور بيكون جمع بسم الله ماشاء الله احسن من مدير شركه
رد بواسطة أصيل الطراونه
لا يغرك مهو الي بوفره بصرفه بلاشهر الي ما بشتغل فيها واغلبهم متزوحين ومسؤوليات شغله حسب العطاءات ممكن يشتغل ب ٢٥ الف خلال اقل من سنه بس بقعد بعديها سنتين او ثلالث بصرف منهم
رد بواسطة أصيل الطراونه
غالبيتهم بكونو بعرفو المقاولين ف بنزلو اليوميه ل ١٠٠ مقابل انه يستلم لودر او مدحله لاخر العطاء براتب حسب مدة العطاء وقيمته
رد بواسطة أصيل الطراونه
غالبيتهم بكونو بعرفو المقاولين ف بنزلو اليوميه ل ١٠٠ مقابل انه يستلم لودر او مدحله لاخر العطاء براتب حسب مدة العطاء وقيمته
رد بواسطة الى اصيل
شكرا
17-04-2021 02:44 AM
مها
فكرنا نجوزها بس للاسف ما نفع ههههههه لان على الجهاز الاكسجين ما بنقدر نشيله اذا تجد حل لهاي مشكله
رد بواسطة الاميرة
طالما هيك وضعها تروح ع بيتها افضل الها
وفي اماكن بتعطي اسطوانات اوكسجين.. والممرضه موجودة
والف سلامة عليها
17-04-2021 08:47 AM
طائر الفينيق / ١
أمر الله سبحانه و تعالى بالاعتدال بالإنفاق و نهى عن الاسراف
و كذلك نهى الرسول صلى الله عليه و سلم عن اضاعة المال

و كبار السن لا يحبون الوحدة و العزلة بل يحبون ان يروا أبناءهم و أبناء الابناء يجتمعون حولهم في كل الأوقات
17-04-2021 03:07 PM
طائر الفينيق / ٢
و للعلم هناك أجخزة قياس الاكسجين في الدم تباع في الاسواق بسعر ٢٠ _ ٣٠ دينار
و هناك اجهزة اكسجين ااتنفس تباع و تستاجر في السوق
يستطيع احد افراد الاسرة التدرب على استعمالها
فلماذا لا يحضر الخال او الام الجدة الى البيت و بذلك تبقى في رعايتكم و مراقبتكم و بذلك يتم توفير جميع المصروفات الزائدة بدون تبذير
و يمكن احضار احدى المرضات اذا لزم الامر !!!
رد بواسطة مها
خالي غني بيته بمليون دينار وعنده مزرعه وبصرف ولا بهمه
رد بواسطة طائر الفينيق الى مها
الغني هو الله
و المؤمن مأمور بالاقتصاد منهي عن الاسراف في كل شيء
حتى في ماء الوضوء و لو كان على نهر جارٍ
17-04-2021 03:13 PM
طائر الفينيق /٢
للعلم هناك اجهزة لقياس اكسجبن الدم و تباع في السوق بسعر ٢٠ _٣٠ دينار
كما و هناك اجهزة للتنفس الاصطناعي تباع و تستأجر و بيستطيع احد افراد الاسرة التدرب على استعمالها
فلماذا لا يقوم الخال او الام باحضار الجدة الى البيت و تبقى معكم و تحت مراقبتكم و بالتالي توفير المصاريف الزائدة
مع احضار ممرضة اذا لزم الامر و بتكاليف اقل
و تستغنون أيضا عن المرافقة
17-04-2021 04:30 PM
سالي......
القبطان
مسالفل وياسمين

السوسنة
الله يقومك بسلامة يارب
رد بواسطة القبطاان
يسعد مساكي سااالي ,,, كل عام وانتي بالف خير
رد بواسطة منار
لا اله الا الله
والياسمين ولا وياسمبن ؟؟؟؟؟!!!!!!
رد بواسطة إلى منار
مساء الفل و الياسمين
17-04-2021 05:31 PM
سالي......
مسالخير للجميع
وكل عام وانتم بخير متأخرة شوي بس حسب ضروف شو بدي أعمل
رد بواسطة أصيل الطراونه
وانتم والعائله الكريمه بخير
رد بواسطة منار
الظروف ولا ظروف؟؟؟؟؟!!!!!!!
ترى بزبط على الجهتين بس حابه اتفلسف
رد بواسطة إلى منار
إما أن نقول
حسب الظروف
أو حسب ظروفي
17-04-2021 05:32 PM
منار
طائر النفينيق اسمك لحاله بده خبير لغه
رد بواسطة إلى منار
اكتبي اسمي بشكل صحيح
تصبحين خبيرة لغة !!!!
رد بواسطة منار
من الطيور كلها اللي الله خلقها ما لقيت غير هالنوع
ماله طائر النورس
طائر البادجي
رد بواسطة إلى منار
اختيار الإسم حرية شخصية لا يجوز لاحد أن يحشر أنفه في الاختيار !!!!!
رد بواسطة منار
معك حق
اعتذر منك
رد بواسطة إلى منار
لكِ احترامي !!!!!!
18-04-2021 02:48 AM
منار
مها ذكرتيني بالحجه اللي سألوها بدك تروحي على الحج ولا تتجوزي
قالت هي الكعبه بدها تطير
يعني الحجه بدها تتجوز
رد بواسطة مها الى منار
تعرفي مره قالت لي جدتي خذي نصيحه مني لا تتزوجي يا مها ضلك بنت طالما لكي راتب وتعيشي منه وقالت لي لو يرجع بي الزمن مستحيل افكر بالزواج ادعي لها بالشفاء لانها مريضه كثير
رد بواسطة مها الى منار
تعرفي يا منار انك دخلتي قلبي بس سؤال انتي قديمه هون ام جديده لان من كلامك انك قديمه
18-04-2021 02:56 AM
القبطاان
منااااار
كل هاي الاسماء كانت موجوده وكنا نعرف بعض مثل ما بعرف الاخ اخوه ,,, والغريب انه الاسم اللي سالتي عنه هو نفسه ان ما خانني الحدس هو طربان على راديو خربان
ابو علي تبع الفلافل
حسين تبع الدحدح
ههههه
يسعد مساك ياصديقي ’,,,, ليتنا لم نكبر ولم تكبر البهم
رد بواسطة منار
مسكين شكله صاحب هالالقاب واحد مكتئب
شكله فاتح مطعم وزهقان
18-04-2021 03:30 AM
منار
مين بيعرف شو افضل مطعوم للكورونا
الصيني ولا الامريكي
18-04-2021 03:56 AM
مها
جدت تعبت كثيرا ادعوا لها بالشفاء
رد بواسطة الاميرة
الله يشفيها ويعافيها
18-04-2021 09:18 AM
الى سالي ....
وانتي والاهل بالف خير وصحة وعافية
رد بواسطة المتخفي
اهلا اهلا يوسف
رد بواسطة سالي......
وانتا بالف الخير بالصحة والسلامة والراحة البال
رد بواسطة منار
يا طخه يا اكسر مخه ههههه
يا من غير ال التعريف
يا خمس الاف ال تعريف
وكله غلط
18-04-2021 10:04 AM
أصيل الطراونه
اما اشي فخامه يا ما ببين التعليق بالمره يا ببين الف مره حلو
رد بواسطة إلى أصيل
يقول المثل

مَنْ حكم في ( موقعه ) فما ظلم !!!!
رد بواسطة منار
فعلا والله كتبت مليون تعليق ما نزل شي
رد بواسطة إلى منار
أنتِ لم يمض على وجودك هنا إلا شهر تقريبا
فكيف تقسمين أنك كتبت مليون تعليق ولم ينزل منها شيء؟؟؟؟؟
رد بواسطة منار
القصد انه كصيغة مبالغه
انه كتبت كثير تعليقات وما بتنزل
رد بواسطة إلى منار
هل لك علاقة بتدريس اللغة العربية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة منار
لا والله انا توجيهي
18-04-2021 03:07 PM
منار
قبطان اخر سؤال السوسنه بنت ولا شب
لانها بتكتب بصيغه المذكر
مثلا
انا تعبان
انا نعسان
انا مرتاح
رد بواسطة سالي......
لما تنعرفي انتي بل اول ذكر ويلا انثى جد يع
رد بواسطة إلى منار
السوسنة من فضليات المربيات
رد بواسطة منار
مو شغلك
رد بواسطة منار
سالي المهم انتي عارفه حالك شو ؟؟؟!!
رد بواسطة سالي......
الحمد لله عارفة حالي كتير مليح
18-04-2021 03:23 PM
مها الى منار
سؤال لكي هل انتي قديمه هون وغيرتي اسمك فعلا انتي صديقه مخلصه
18-04-2021 04:26 PM
الاميرة
مساكم الله بالخير
18-04-2021 04:46 PM
سالي......
الى
القبطان
اصيل
الى سالي

مسالفل وياسمين
رد بواسطة أصيل الطراونه
مساء الأنوار
رد بواسطة الى سالي
لك كل التحيات والاحترام
رد بواسطة القبطاان
يسعد هالمسااا
18-04-2021 06:29 PM
سالي......
الى منار

يا حرام مالك بزبط في شي بوجعك بكتب متل ما بدي شو هالعالم تعبانة هاي فعلا يعوووو
رد بواسطة منار
الله يرحم ايامك وقت ما كان ينمسح فيك الارض هون بالموقع
ناسي ولا افكرك يا ام ........
ههههه
رد بواسطة الى الثنتين
وحدن الله يا بنات
بدننا نعرف نناملنا شوية
18-04-2021 06:30 PM
منار
مها نفسي ادعيلها بس خايفه انه ما يكون لمصلحتها
احيانا الموت رحمه للكبير
الله يخفف عنها
رد بواسطة مها الى منار
شوفي مش ممرضه تاخذ 50 دينار رافضه الاستمرار بدها مبلغ اكبر ومش عارفين من وين نجيب ممرضه للجده مش عارفين
18-04-2021 06:41 PM
منار
إنه طائر الفينيق الأسطوري الذي احتضنته الإنسانية وخلدته، وأفسحت له مكانا حميما في وجدانها على مر العصور. ... منشأ الأسطورة الفرعوني يشير إلى أن طائر الفينيق المقدس ظهر في "مدينة الشمس" في مصر القديمة قرب القاهرة، رمزا للشمس التي تغرب في المساء وتبزغ مجددا في الصباح، وللروح الخالدة في رحلتها الأبدية بعد الموت
رد بواسطة إلى منار
لماذا تُحَمِّلين نفسك أكثر مما يجب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة منار
مجرد فضول
حابه اعرف ليش اخترت هالطائر تحديدا
رد بواسطة إلى منار
إذا كان اسمي متعبا و مزعجا لك
فما رأيك أن تختاري لي اسما حلوا مناسبا على ذوقك و أنا قابل به
علما أنني شاب !!!
مع الاحترام و التحية
رد بواسطة منار
ماشي
خليني افكر
رد بواسطة منار
عجبني لقب
المستشار
رد بواسطة الى منار
لقب المستشار محجوز لشخص آخر!!!

مع الشكر و الاحترام
18-04-2021 08:53 PM
المتزن
سوسنة
طمنينا عنك...
وضعك كيف ان شاء الله تمام
رد بواسطة السوسنة السوداء
الحمد لله أحسن بكثير
المرض بنهايته الي تقريبا ١٥ يوم

شكرا الك متزن...وشكرا للجميع للسؤال
رد بواسطة المتزن
يسعد قلبك الحمد لله ع السلامه افتقدت في الزاوية
19-04-2021 04:52 AM
سالي......الى منار
كنت كاتبلك تعليق حلو بس للاسف ما طلع
حلو تلاقي وحدة مكيودة ورا الشاشة
علشان هيك طنش حمير بتعيش امير هههه
رد بواسطة سفيان
مو انتي ابتدخلي عشان يوسف ...... ويوسف كتبلك .... خلص اتوكلي
رد بواسطة منار
ضحكتيني من كل قلبي وانا مش حاي على بالي اضحك
اغار من مين ؟؟؟ منك انتي ههههه
على كل حال سبب حقدك لانه انا دافعت عن مها
ما بلومك اوراقك كانت مكشوفه
رد بواسطة سالي......
سفيان
انا بتدخل عشان يوسف ممتاز ميرسي

منار
انا يلي حاقدة كأنه يا بنت معاكي فقدان ذاكرة مين بلشت بالتانية هوا انا بعرفك اصلا علشان اجي فيكي
اما بالنبسة ل مها انا بحترمها مافي بينا شي الله يوفقها بحياتها
19-04-2021 09:55 AM
سامر الزعيم
سالي حبيبتي لا تهتمي لبعض الناس


طنش تعش تنتعش
رد بواسطة سالي......
والله يا اخوي ما يجيت بحدا
مطنشة اخر همي والله
رد بواسطة منار
انا تحديدا بس تسمع اسمي بتقلب وجهك الف كيلو لقدام
رد بواسطة الى الرابط العجيب
بس هبل وغزل في البنات وتبلي عالناس
19-04-2021 05:49 PM
ساالي......
شوفي بزبط اول ما دخلت بلشتو فيا بتدخل علشان يوسف حاقدة علشان دافعت عن مها

مش عارفة حاسة صاير شي من وراي وانا ما بعرف
رد بواسطة القبطاان
سااالي

ولا تشرحي ولا تحكي ,, اللي ما بعجبه كلامك ما يحكي معك ,, نقطه انتهى ,,, وتعالي اشربي شاي صار لك من الصبح بتلفي في البكم ههههههه
رد بواسطة سالي......
ههههه صدقت والله بس انا من نوع خساسة جدا ما بحب حدا يجي فيا بدون سبب
ايوه حكيتلي شاي احكي من اول انك مفطر هههههه
رد بواسطة القبطاان
ليش هو رمضان اجا؟؟؟؟
19-04-2021 10:26 PM
منار
وضع جدتك صعب يا مها
غصب عنها خذوها المستشفى
اعطوها حبه منوم بتصحى غير وهي هناك
احكيلك اعطوها حبتين
رد بواسطة مها الى منار
الله يسعدك يا منار صدقي اني بجبك من كل ثلبي شو دخلني انا يا حلوه بينك وبين سالي
19-04-2021 10:43 PM
مها الى منار
والله يا قلبي جدتي رافصه تناول الدواء ورافضه الاكل الله يرحمها
الرحمه تجوز على ميت على الحي
رد بواسطة منار
اخنقيها جدتك بتجلط
20-04-2021 12:00 AM
القبطاان
منار
بالنسبه لسؤالك عن السوسنه
كنت حاب استفيض بالحديث عنها لكن خصوصياتها بتحكيها بنفسها الا اذا هي صرحت لي بالحديث
لكن العموميات هي بنت متعلمه تعليم عالي ماشاء الله عليها ,,, بالنسبه للحديث بصيغة المذكر ,,, كثير ناس بحكوا بهاي الطريقه خصوصا اهلنا بني حسن ولا اعني انها بني حسن لكن لاحظت اغلب البنات بالزرقا بحكوا انا مريض انا تعبان انا نعسان ما بضيفوا التانيث الها وهي لهجه او تعويد ,,,
خلص ؟؟ انبسطتي ؟؟؟ بتقدري تقعدي هسه ؟؟؟؟؟
رد بواسطة منار
شكرا
رد بواسطة السوسنة قبطان
يسعد مساك

اخي القبطان
20-04-2021 04:30 AM
القبطاان
منااار
بالنسبه للمطعوم
انا اخذت الصيني ,, صدقيني حتى مكان للابره ما شعرت حسيت انه ميه العاده ما بعرف حتى مكان الابره مش موجود ,,, حسيت انه انضحك علي
رد بواسطة منار
شكرا
20-04-2021 04:35 AM
القبطاان
اصيل
مسالخير ابن العم ,, اجاكوا اليف جماعى القريدرات ,,,, والله لنكيف
رد بواسطة أصيل الطراونه
ههههههه احنا شعب مكيف خلقه
20-04-2021 04:36 AM
السوسنة السوداء
اصدقائي وصديقاتي

الحمد لله على كل حال
انا اليوم أحسن بكثير والمرض بنهاياته
الي تقريبا ١٥ يوم


شكرا لكل من سأل عني ولكل من تذكرني بدعوة بظهر الغيب

الله يبعد عنكم المرض والشر

شكرا الكم الجميع دون ذكر الاسماء

⚘⚘⚘⚘
رد بواسطة أصيل الطراونه
الحمد لله على السلامة اختي
20-04-2021 06:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات