جوارديولا: وما حققناه ليس إنجازا


جراسا -

غمرت السعادة بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تخطيه بوروسيا دورتموند الألماني.

وكرر السيتي انتصاره بنفس نتيجة الذهاب (2-1)، مساء اليوم الأربعاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك في إياب ربع النهائي.

وقال جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "أنا سعيد للغاية من أجل هذا النادي ورئيسه وجماهيره وللجميع، هذه هي المرة الثانية التي يصل فيها النادي إلى نصف النهائي، وبالتالي هذا ليس إنجازا تاريخيا".

وأضاف: "كنا رائعين طوال المباراة باستثناء أول 10 دقائق، حيث كانوا هم الطرف الأفضل، أنا سعيد للغاية بالتواجد في نصف النهائي، وأن نكون من بين أفضل 4 فرق في أوروبا وأن نواجه أقوى وأكبر الفرق، وسنحاول أن نكون جيدين".

وواصل: "هذه مسابقة رائعة، لكنها غير عادلة أيضًا، حيث يحكم علينا بالفشل ويكون الأمر كارثيا في حال الإقصاء، أنت تلعب 11 شهرًا في البريميرليج ومسابقات أخرى"

وتابع: "اليوم تحصلنا على ركلة جزاء بسبب لمسة يد، ومن الممكن ألا يتم احتساب تلك الركلة في يوم آخر، وسبق وأن ودعنا البطولة بسبب لمسة يد لم تحتسب أمام توتنهام، هذه المسابقة تعتمد على المواقف، لكننا أظهرنا الشخصية في شوط المباراة الثاني".

وتطرق بيب إلى احتفال فيل فودين معه عقب تسجيل الهدف الثاني: "وجدني وركض نحوي، هذا من أجل النادي والأشخاص الذين عملوا بقوة لتحقيق ما حققناه حتى الآن، أخبرته أحسنت، تسديدة جيدة، عليك المواصلة".

وأتم: "نحتاج إلى 3 انتصارات للفوز بالبريميرليج، ونتواجد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي كأس الرابطة، ما حققناه مذهلًا، لا نتحدث الآن عن الفوز بكل البطولات الأربع، بل نركز على المباراة المقبلة وفقط".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات