عقوبات على ناد أوروبي بعد "واقعة إبراهيموفيتش"


جراسا -

فرض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عقوبات على نادي رد ستار بلغراد الصربي، بعد إهانات عنصرية استهدفت زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي.

وتعرض "إبرا" لسلوك عنصري، عندما استضاف ريد ستار بلغراد فريقه في مباراة بالدوري الأوروبي، كان من المفترض أن تقام من دون جماهير.

وكان إبراهيموفيتش يجلس في المدرجات كبديل خلال مباراة في بلغراد في فبراير الماضي، ونشرت لقطات مصورة على الإنترنت إهانات مفصلة أطلقت في وجهه مستهدفة جذور عائلته في البلقان.

وولد إبراهيموفيتش في السويد لأبوين من البوسنة والهرسك وكرواتيا.

وقال "يويفا" إن لجنته التأديبية وجدت اتهامات مثبتة بالسلوك العنصري و"الهتافات الاستفزازية العدوانية".

وبموجب العقوبات، يجب أن يلعب رد ستار مباراته المقبلة على أرضه في المنافسة الأوروبية من دون جمهور، ومن المرجح أن يخضع متصدر الدوري الصربي للإيقاف في يوليو عندما تقام الجولة التأهيلية الأولى لدوري أبطال أوروبا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات