هاتف آخر سيكتسح الأسواق من Xiaomi


جراسا -

كشفت شركة Xiaomi مؤخرا عن مواصفات هاتفها الجديد Mi 11 Lite الذي صمم ليكون من أبرز هواتف 5G من حيث الأناقة والمواصفات والمنافسة السعرية.

وحصل الهاتف على شاشة AMOLED بمقاس 6.55 بوصة، دقة عرضها (2400/1080) بيكسل، ومعدل سطوعها الأعظمي يصل إلى 800 سمعة/م تقريبا، ومحمية بزجاج Corning Gorilla Glass 6.

كما جهز بهيكل مصنوع من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش محاط بإطار معدني أنيق ومتين، أبعاده (160.5/75.7/6.8) ملم، ووزنه 159 غراما.


ويضمن الأداء الممتاز لهذا الهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 780G المطور بتقنية 5 نانومتر، ومعالج رسوميات Adreno 642، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128 و256 غيغابايت قابلة لزيادة السعة عبر بطاقات microSDXC.

ورغم سعره المنافس الذي يبلغ 370 يورو تقريبا زوّد هذا الهاتف بكاميرا أساسية ممتازة الأداء ثلاثية العدسة بدقة (64+8+5) ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميغابيكسل تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات