Fujifilm تعلن عن كاميرا مميزة لعشاق صور السيلفي


جراسا -

كشفت شركة Fujifilm اليابانية عن أحدث كاميراتها الفورية التي صممت لتكون من بين أكثر الكاميرات الشخصية عملية وسهولة في الاستخدام.

ومن أكثر ما يميز هذه الكاميرا عن نظيراتها الفورية المطروحة في الأسواق حاليا هو أنها جهزت بمرآة صغيرة على إطار عدستها تساعد المستخدم على التقاط صور السيلفي، بالإضافة إلى أن العدسة نفسها صممت لتسحب إلى الخارج قليلا لتحسين الضبط البؤري لها في حال قرر المستخدم استعمالها لصور السيلفي وتصوير الأجسام القريبة.

كما حصلت Instax mini 40 الجديدة على ميزات تساعدها على ضبط سرعة غالق العدسة وضبط إعدادات الفلاش وغيرها من الإعدادات أوتوماتيكيا للحصول على صور بدقة وجودة ممتازتين في مختلف ظروف الإضاءة.

أما هيكل هذه الكاميرا فجاء بوزن 330 غ فقط، مصنوع من المعدن والبلاستيك المعمول بألياف كربونية خاصة، أبعاده (104/121/65) ملم.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات