الكشف عن أرخص جهاز تابلت من سامسونج


جراسا -

كشفت تسريبات مواصفات جديدة لجهاز التابلت Galaxy Tab A7 Lite من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، والذى يأتى خليفة لجهاز Galaxy Tab A7 الذى تم إصداره العام الماضي، والذي يعتبر من أفضل وأرخص أجهزة التابلت من الفئة المتوسطة التى أصدرتها سامسونج.

وبحسب موقع Gizmochina فإنه قد ظهرت عدد من المواصفات الجديدة لتابلت Galaxy Tab A7 Lite بعد اعتماد الجهاز من وكالة TENAA التكنولوجية، حيث سيتوفر الجهاز بعدد من الألوان هي : الأسود والفضي والوردي والأخضر.

وسيأتي جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite بشاشة مقاس 8.4 بوصة ، مع تصميم معدني نحيف، كما سيصدر ب 3 أنواع واى فاى Wi-Fi، كما سيتوفر باللونين الأسود والسيلفر، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 5 ميجا بيكسل، مع كاميرا خلفية دقة 8 ميجا بيكسل ولكن بدون فلاش من نوع LED.

وسيعمل جهاز التابلت Galaxy Tab S7 Lite من سامسونج بمعالج من نوع Helio P22T من شركة MediaTek مع نسختى لذاكرة الوصول العشوائي 3 و 4 جيجا بايت رام ، ونظام التشغيل Android 11 ، كما سيدعم شبكات الجيل الرابع والخامس 4G و 5G .

وسيحتوي على بطارية تبلغ 5100 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 15 واط ، مع فتحة شحن من نوع USB-C ، حيث من المقرر أن يصدر خلال الايام القليلة القادمة.

وسيبلغ جهاز التابلت Galaxy Tab A7 Lite من سامسونج، سعر يتراوح ما بين 240 و 250 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 3800 و 3900 جنيه مصري.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات