سيدات الأردن يهزمن منتخب لبنان في بطولة أرمينيا


جراسا -

فاز منتخب الأردن للسيدات على نظيره اللبناني 6-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الإثنين على ملعب تشارسافان، في ختام مشاركته ببطولة أرمينيا الدولية الودية لكرة القدم.

وسجل للمنتخب الأردني ميساء جبارة (هدفان) وروزبهان فريج (هدفان)، ولونا المصري ولين البطوش.

وبدأ المنتخب الأردني المباراة بتشكيلة ضمت: جبارة، بانه البيطار، فريج، إيناس الجماعين، المصري، تسنيم أبو الرب، العنود إيهاب، رند أبو حسين، آية المجالي، نور زوقش، شرين شلبي.

وأشاد المدير الفني ديفيد ناشيمينتو في تصريحات لموقع الاتحاد الأردني، بالأداء الذي قدمته اللاعبات طوال البطولة بشكل عام، وفي مباراة اليوم بشكل خاص.

وأضاف: "الجهاز الفني رصد خلال بطولة أرمينيا عديد الملاحظات الإيجابية والسلبية، ونسعى للعمل عليها في قادم الأيام".

وأنهى منتخب الأردن بذلك مشاركته في البطولة الودية التي تأتي في إطار تحضيراته لخوض التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا للسيدات 2022 والمقررة في سبتمبر/ أيلول المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات