رسائل نصية لمستحقي القسائم الغذائية


جراسا -

بدأت وزارة التنمية الاجتماعية بتوزيع القسائم الغذائية في مختلف محافظات المملكة حيث تم تقسيمها الى مجموعات للحفاظ على الوضع الوبائي ومنع الازدحام ، شملت مكاتب البريد الاردني والحكام الاداريين من محافظين ومتصرفين وعبر دائرة الشؤون الفلسطينية لتوزيعها على المخيمات الفلسطينية ومن خلال مديريات التنمية الاجتماعية وعلى مناطق البوادي وابناء قطاع غزة من خلال برنامج تكافل 3 التابع لصندوق المعونة الوطنية.

وقالت الوزارة  في بيان انه لوحظ وجود ازدحام شديد لدى مكاتب البريد الاردني علما ان المواطن المستفيد فقط هو من يتلقى رسالة نصية تفيد باستحقاقه الاستفادة من القسيمة الغذائية وقيمتها 35 دينارا من خلال الرقم الوطني الخاص به والمثبت بالكشوفات لدى البريد الاردني.

وأضافت :" لوحظ ان العديد من المراجعين هم ممن لم تصلهم رسائل نصية ويحاولون الحصول على قسائم غذائية هم من يشكلون حالة الازدحام".

وأهابت الوزارة بالمواطنين المستفيدين عدم مراجعة مكاتب البريد او مديريات التنمية الاجتماعية الا بعد تسلمهم الرسائل النصية التي يحدد فيها الرقم الوطني ووقت وتاريخ صرف القسيمة.



تعليقات القراء

الاميرة
يعدلو النا البيانات حتى نستلم
12-04-2021 01:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات