توجه لإعفاء جزء من رسوم التراخيص لمركبات لم ترتكب مخالفات


جراسا -

تدرس وزارة النقل إعفاء جزء من رسوم التراخيص لمركبات لم ترتكب مخالفات على مدار العام، وذلك كحافز للأشخاص الملتزمين، وفق وزير النقل وجيه عزايزة، الخميس.

وقال عزايزة انه من المفترض أن نعطي حوافز للأشخاص المنضبطة والملتزمة حتى نشجع الناس على الإيجابية في العمل، فدرسنا كيفية إعفاء جزء من رسوم التراخيص للسيارات غير المخالفة على مدار العام حتى نعطي حافز جديد للناس".

وأعلنت وزارة النقل حزمة حوافز للقطاع، ستعلن إجراءات التنفيذ للحزمة خلال أسبوعين ومنها "تعويض من رسوم الهيئة ودفع لبعض القطاعات التي تعطلت، واستدامة للمشتركين في الضمان الاجتماعي، و إعفاء من رسوم التراخيص لفترة معينة، وإعفاء من غرامات التراخيص"، وفق عزايزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات