أسعار القطايف .. المخابز تدعم الرفع .. والنقابة تثبت .. و"الصناعة" غائبة


جراسا -

خاص - دخل أصحاب المخابز في سجال واسع حول أسعار القطايف بحجميه بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك ، سيما أن الحكومة تتجه الى الإبقاء على أسعاره كما كانت في العام الماضي .

أصحاب المخابز يرفضون توجه الحكومة نحو تثبيت أسعار القطايف عند دينار وعشرة قروش للكيلو من الحجم الكبير ، و دينار و 40 قرشا للكيلو من الحجم الصغير ، متذرعين بارتفاع  أسعار كلف الإنتاج .

وسط كل ذلك تغيب وزارة الصناعة والتجارة عن هذه الفوضى في الوقت الذي يحتم عليها التدخل لصالح المواطن في هذا الشهر وفي هذا الظرف الذي لا يحتمل تبعات أي رفع جديد .

نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي قال في تصريح لـ"جراسا" أنه التقى وزار معظم مخابز المملكة ، وتحدث لهم بأن المواطنين الآن في ظروف اقتصادية صعبة ، وأنه يجب على قطاع المخابز الوقوف الى جانب المواطن في هذا الشهر وهذا الظرف .

ولفت الحموي الى أنه طرح على أصحاب المخابز تثبيت أسعار القطايف كما كانت في العام الماضي ، وعدم رفعها على المواطنين ، على الرغم من ارتفاع الكلف ، مشيرا الى أن أصحاب المخابز أبدوا اعتراضهم على ذلك  ، إلا أنه تمكن وبجهد كبير من الضغط عليهم وإقناعهم بالموافقة على التثبيت.




تعليقات القراء

بالدار ازكى
بنعملو بالدار شو قالولكم عمل القطايف صناعة روز رايز يعني ؟
رد بواسطة الرئيس
ههههه
معك حق
08-04-2021 04:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات