10 آلاف مستوطن يقتحمون قرية كفر حارس


جراسا -

أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن آلاف المستوطنين المتطرفين اليهود، اقتحموا الليلة قرية كفر حارس، قضاء مدينة سلفيت، بالضفة الغربية.

وقالت القناة الـ20 العبرية، صباح الخميس، إن عشرة آلاف مستوطن يهودي، اقتحموا الليلة قرية كفل حارس، لأداء الصلوات عند قبر "يهشوع بن نون" بالقرية.

وأضافت القناة، أن الاقتحام كان تحت حراسة مشددة من قوات الجيش الإسرائيلي، التي أشرفت على تأمين دخول وخروج المستوطنين من القرية.

وذكرت القناة العبرية، أن مواجهات وقعت الليلة بين عشرات الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي، في كفر حارس، بعد اقتحام المستوطنين للقرية.

وفي السياق، أشارت القناة، الى أن قوات الجيش الإسرائيلي، شنت الليلة حملة اعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين، من مناطق متفرقة بالضفة الغربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات