تيك توك يضيف ميزة جديدة لدعم المستخدمين


جراسا -

يتخذ تطبيق مشاركة الفيديو الشهير ”تيك توك“ خطوة كبيرة نحو جعل المنصة أكثر سهولة، بهدف دعم المستخدمين بتجربة سلسة من خلال إضافة التسميات والترجمة التوضيحية التلقائية.

ويمكن لمستخدمي تطبيق ”تيك توك“ من منشئي المحتوى والمبدعين الآن الحصول على ميزة الترجمة التوضيحية التي تظهر بشكل تلقائي في التطبيق، لتدعم المستخدمين في متابعة المحتوى بتجربة سلسة في التطبيق. وفي السابق، كان على مستخدمي ”تيك توك“ الذين أرادوا تسهيل الوصول إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم كتابة التسميات التوضيحية يدويًا التي قد تستغرق وقتًا طويلاً.

ولكن باستخدام التسميات والترجمة التوضيحية التلقائية، سيتمكن صانعو الفيديو من إضافة التسميات والترجمة التوضيحية تلقائيًا. وستتاح للمستخدمين أيضا إضافة التعديلات وتحرير الترجمة، كما سيقدم التطبيق للمستخدمين ميزة تعطيل الترجمة التلقائية.

جدير بالذكر، أن مطوري التطبيق أكدوا أن إضافة التسميات التوضيحية التلقائية ليست مجرد أحدث ميزة لإمكانية الوصول أضافها التطبيق في الأشهر الأخيرة، ولكنها ستدعم المستخدمين من ضعاف السمع أو الصم في الحصول على تجربة أفضل في تطبيق تيك توك. وستتوفر التسميات التوضيحية التلقائية باللغتين الإنجليزية واليابانية للبدء، مع توقع المزيد من اللغات ”في الأشهر المقبلة“.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات