الى وزير الصحة .. ضع حداً لتصريحات لجنة الاوبئة!


جراسا -

خاص - تستمر التصريحات المتضاربة والانقسام في الاراء بين اعضاء اللجنة الوطنية للاوبئة، بالتدفق عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تاركةً خلفها حالة من تضارب المعلومات واستياء العديد من الاردنيين جراء ذلك، خاصة فيما يتعلق بالحظر الشامل او الجزئي بالاضافة الى الامور المتعلقة بلقاحات كورونا.

صباح اليوم الخميس خرج علينا عضو اللجنة الوطنية للأوبئة عزمي محافظة، بتصريحات تؤكد ان الاجراءات الحكومية غير فعالة، خاصة ان حظر الجمعة لم يسهم في السيطرة على الوباء.

اللافت في الامر، وبعد تصريح محافظة بنصف ساعة، خرج عضو اللجنة غازي شركس، في تصريحات يؤكد من خلالها إن دراسات أجرتها وزارة الصحة أثبتت فاعلية الإجراءات الحكومية في مواجهة الموجة الحالية، بالاضافة الى أن حظر يوم الجمعة وزيادة ساعات الحظر الليلي، ساهما في تسطيح المنحنى الوبائي وفقاً للإحصائيات المسجلة.

تلك التصريحات المتضاربة ليس بجديدة علماً ان معظم اعضاء اللجنة عرفوا منذ بداية تأثير جائحة كورونا على الاردن، بانهم على خلاف في الاراء امام الشارع الاردن، الامر الذي يراه العديد من الخبراء بانه أثر على الاجراءات والتوصيات المتبعة في المملكة، سيما انها ساهمت بحالة من فوضى المعلومات لدى الاردنيين.

الحل امام وزير الصحة فراس الهواري، من خلال اصدار تعميم بوقف كافة التصريحات لاعضاء اللجنة، وحصرها بالوزير ذاته، وإما تعيين ناطق بأسم اللجنة، الذي شغر منصبه منذ نحو عام اي بعد تعيين وزير الصحة المستقيل نذير عبيدات.!!



تعليقات القراء

محمد قواسمه
فعلاً هذا أمر يعاني منه الأردن منذ بداية الجائحة ... كلٌ يغني على ليلاه ، وهناك تعلقيات ومطالبات كثيرة ومنذ زمن بعيد أن تصدر التصريحات المتعلقة بهذا الأمر عن شخص واحد باسم اللجنة !!
08-04-2021 10:35 AM
متضرر
احسن حل هو حل اللجنه والغاءها
08-04-2021 08:01 PM
تضارب القرارت
نعم صحيح يجب حصرها في معالي الوزير لانه تضارب التصريحات بطلنا نعرف انه الحضر فعال او غير فعال
08-04-2021 08:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات