مخالفة 923 محلا تجاريا الشهر الماضي


جراسا -

حررت وزارة الصناعة والتجارة 1133 مخالفة خلال الشهر الماضي بحق عدد من المحال التجارية في محافظات المملكة كافة منها 923 مخالفة بسبب عدم اعلان الاسعار والباقي متنوعة .

واكدت الوزارة في بيان صحفي اليوم، انها لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق التجار المخالفين لقانون الصناعة والتجارة وتحويلهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

واضافت ان فرق الرقابة والتفتيش تعمل على مدار الساعة لضبط التجار المخالفين، داعية الى الالتزام بالقانون وعدم المساس بحقوق المستهلكين والتلاعب باحتياجاتهم.

واكد مدير مديرية مراقبة الاسواق المهندس حسوني محيلان ان فرق الرقابة ستستمر في عملها خلال عطلة عيد الاضحى المبارك بهدف ضبط حركة السوق ومنع ارتكاب مخالفات من قبل بعض التجار.

ودعا محيلان المواطنين الى التعاون مع الوزارة في التبليغ عن اي مخالفات للتحقق منها واتخاذ الاجراءات اللازمة بشأنها من قبل فرق الرقابة المناوبة خلال عطلة العيد وذلك على هاتف شكاوى الوزارة رقم 5661176 ومديريات الصناعة والتجارة في المحافظات.

واشار محيلان الى انه سيتم مراقبة محال بيع الشوكولاته والسكاكر والهدايا والمطاعم، داعيا الى التقيد باعلان الاسعار بشكل واضح وبارز عند مداخل المحال التجارية.

(بترا)



تعليقات القراء

عدم التهاون
نرجو من المهندس حسوني محيلان عدم التهاون مع بائعي الخضار والذين دب بهم الجشع دون رحمة للمواطنين والذين يلعبون بالأسعار كل دقيقة مع عدم مصداقيتهم ،فالعمل يعطيك سعر الكيلو كذا وعند الحساب يقوم صاحب المحل والذي يجلس على الكاش بزيادة 40 قرش على الكيلو وعند الأعتراض يقول للعامل كم قلت له سعر الكيلو فيجيب كما قال الزبون فيتكرم بتنقيص ال40 فرش التي كان ناوي يأخذها أونطة.يجب مراقبتهم بحزم وبنوصي إخواننا موظفين الضريبة عليهم حيث يخفون دخلهم ويحتالون على القانون.
03-12-2008 09:09 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات