دودين وخطأ باللفظ .. لماذا الاصطياد بالماء العكر؟


جراسا -

ياسر خليفة - جدل وضجة وتعليقات ساخرة بلا معنى، أعقبت تصريحات وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة صخر دودين، عندما أخطأ بنطق كلمة إجراءات وإستبدلها بـ"جرابات"، خلال إعلانه عن الإجراءات التخفيفية والتحفيزية اليوم الأربعاء.

ما حدث عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي، من تعليقات ساخرة إستهدفت صخر دودين، كانت بمثابة "اصطياد في الماء العكر"، فالمتابع الحثيث للمؤتمرات الصحفية يعي تماماً صعوبة الحديث عن اجراءات او قرارات تتعلق بالارقام كالتي اعلن عنها اليوم وما حدث كان خطأ ممكن ان يتعرض له الجميع، ولا يستدعي كل هذه الضجة.

الوزير دودين للامانة الاخلاقية البعيدة عن اي نوع من انواع التحيز او المجاملة ،لم يرتكب اي خطأ متعلق بمهامه والادوار المناطة به، وانما اخطأ بلفظ كلمة ربما اعجبت العديد من رواد مواقع التواصل، الذين تجاهلوا كل ما اعلن عنه من قرارات هامة واكتفوا بتعليقاتهم الساخرة.

"جراسا" عرفت بوضع اقلامها واصبعها على الخطأ دوماً وتبنت العديد من الملفات السياسية والمجتمعية وانتقدت وهاجمت من خلالها كافة اعضاء الحكومة، لحين الوصول الى تصويب خللٍ او قضية ما، فعندما يثبُت لنا وزير انه ليس مؤهلا لهذا الموقع فاننا سنكون اول من سيقولها على الملأ دون مواربة او مجازات او تردد، لكن ما تعرض له الوزير دودين كان بمثابة تصيد بالماء العكر، وهو امر مرفوض تماماً.



تعليقات القراء

شاهد
هذا يظهر للجميع مستوى الشعب واخلاقه وسلوكياته ... هو شعب ليس مستورد يا سادة ... هذا هو نحن
31-03-2021 09:21 PM
الاميرة
قاعدين الك ع الحرف
واذا غلطت سياط الجلاد بتشتغل
الله يصلح حال مجتمعنا
بدك تشتغل ع ثقافه الشعب اولا
31-03-2021 09:45 PM
منيرة
اذا كنت شخصا سويا تنصحه بالخفاء وهذه الخصال من صفات الكرام
31-03-2021 09:46 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات