وفاة مدرب تناول مشروبًا غريبًا قبل تمرينه ..


جراسا -

وفي مدرب رياضي لم يتعد الـ 29 عامًا من عمره بعد تناوله مشروبًا غريبًا قبل تمرينه يحتوى على 200 مرة ضعف الكافيين الموجود في فنجان القهوة العادي.

وحسب صحيفة «الديلي ميل» البريطانية اشتكى توماس مانسفيلد، أب لطفلين، من تسارع مفاجئ في دقات قلبه ثم شعر بتوعك نقل على إثره إلى قسم الطوارئ بأحد المستشفيات.

وبعد فتح تحقيق رسمي في وفاته أوضح الطبيب الشرعي بمقاطعة روثين الإنجليزية أن نتائج التشريح الأولى لجثة المدرب تشير إلى أن السبب المؤقت لوفاته هو تسمم الكافيين.

وأضاف أنه تتراوح العديد من العلامات التجارية لمرحلة ما قبل التمرين من 150 مجم إلى 300 مجم من الكافيين، وتحتوي الملعقة الصغيرة من مسحوق الكافيين النقي على 3200 مجم.

وأكد أنه لا يزال من غير الواضح ما هو الخليط أو مقدار استخدام مانسفيلد من هذا المشروب خاصة أنه عادةً ما يرفع فنجان واحد من القهوة مستوى الكافيين في الدم إلى درجة في كل لتر، وحوالي 2 إلى 6 وذلك اعتمادًا على قوتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات