الضمان .. ترجيح تمديد برنامج استدامة


جراسا -

رجح مصدر مسؤول في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، ان يتم تمديد برنامج استدامة لثلاثة اشهر تبدأ من حزيران القادم الى نهاية آب.

وقال المصدر ان مساهمة المؤسسة في تمويل تمديد البرنامج متوفرة وبانتظار مساهمة الحكومة في هذا التمديد»، مشيرا الى ان الحكومة بانتظار منحة دولية لتوفر مساهمتها في البرنامج.

واضاف ان مساهمة المؤسسة سيتم تمويلها من فائض حساب تأمين إصابات العمل، مؤكدا ان هذه المساهمة لن تؤثر على الوضع المالي للمؤسسة.

وكانت المؤسسة بدأت بتطبيق برنامج استدامة على المنشآت غير المصرح لها بالعمل والقطاعات الأكثر تضرراَ منذ شهر كانون الاول الفائت ومدة البرنامج (6) أشهر تبدأ في كانون أول 2020 وحتى نهاية أيار 2021.( الرأي)



تعليقات القراء

متقاعدي الشيخوخة
الأولى في مؤسسة الضمان الاجتماعي ان تهتم بمصالح وحقوق المتقاعدين والذين قامت المؤسسة على لحم اكتافهم وعرق جبينه، الضمان بصرف الأموال بكل الاتجاهات ، ولكن علاوة التضخم لمتقاعدي الشيخوخة 97قرش هذه المؤسسة في عهد الادارة الض..حاليا
31-03-2021 09:35 AM
انشر تعليقنا محرر جراسا
مادام والحالة هكذا نطالبكم وباعلى اصواتنا نحن المتقاعدين بتأجيل أقساط القروض علينا لمدة 5 سنوات على الأقل وبدون أي التزامات تجاهنا. نحن اصحاب الضمان ولستم انتم ..اموال الضمان هنا وهناك .. وعلاوة التضخم السنوية 97قرش ،، فمن حقنا ان نحتج ونطالب بحقوق.
31-03-2021 09:40 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات