اصابة شرطية اثناء ضبط متسولة في شارع الجاردنز (فيديو)


جراسا -

خاص - اثارت سيدة متسولة ظهر اليوم الخميس، حالة من الفوضى بمنطقة شارع الجاردنز، بالعاصمة عمان، اثناء محاولة فرق مكافحة التسول القبض عليها، وفق شهود عيان.

واضاف الشهود، ان المتسولة لاذت بالفرار من الشارع الرئيسي الى ساحة ترابية بين المنازل في محاولة منها للاختباء، الا ان كوادر مكافحة التسول تمكنوا من توقيفها، حيث قامت خلال ذلك بمقاومتهم وتعالى صراخها في المكان، بعد ان حاولت إيذاء نفسها بالحجارة.

واشار الشهود، الى ان محاولة وضع المتسولة في المركبة، استغرقت اكثر من نصف ساعة، بسبب رفضها لذلك ومقاومتها لهم.

من جانبه قال مدير وحدة مكافحة التسول ماهر كلوب لـ"جراسا"، ان المتسولة قاومت كوادر مكافحة التسول، مما تطلب استدعاء 4 نساء من كوادر الشرطة النسائية لضبطها.

وتابع كلوب، انه اثناء ذلك قامت المتسولة بضرب احدى الشرطيات مما ادى الى فقدانها الوعي، واسعافها الى المستشفى، مشيراً الى انه تم التحفظ على المتسولة، تمهيدا لتحويلها الى الجهات القضائية بتهمتي التسول ومقاومة رجال الامن.

 

 

 

 

 

 

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات