عاملون في اليرموك يطالبون باحتساب سنوات نظام المياومة


جراسا -

خاص - طالب عاملون و موظفون في جامعة اليرموك باحتساب خدمتهم التي قضوها بنظام المياومة قبل تثبيتهم، لافتين الى انه لم يتم احتساب سنوات العمل السابقة للتثبيت.

واشار العاملون خلال اتصالهم مع "جراسا" ان نحو 40 من عمال النظافة في الجامعة تم تثبيتهم قبل خمسة سنوات، بعد ان عملوا لسنوات طويلة على نظام المياومة، مشيرين الى انه تم توقيعهم على تعهدات بعدم المطالبة باحتساب السنوات الماضية.

وقالت احدى عاملات النظافة في جامعة اليرموك انها تعمل بالجامعة منذ 15 عاماً، مشيراً الى انه تم تثبيتها قبل 5 سنوات فقط، ولكن إدارة الجامعة لم تحتسب سنوات العمل على نظام المياومة، واصفة القرار بانه ظلم وإجحاف بحق الموظفين والعاملين، وخصوصا أنهم خدموا الجامعة أسوة بالموظفين الآخرين.

دعا المشتكون إلى احتساب جميع السنوات الماضية وإدخالها إلى مكافأة نهاية الخدمة، مشددين على أن جامعة العلوم والتكنولوجيا والجامعات الأخرى قامت باحتساب خدمة نظام المياومة خدمة فعلية.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات