جامعة الزرقاء تحصد المركز الثالث ضمن جائزة الحسن بن طلال للتميّز العلمي


جراسا -

حصدت جامعة الزرقاء المركز الثالث، مناصفة، ضمن جائزة الحسن بن طلال للتميز العلمي للعام 2021، عن مشروع "بلاطات الأسقف ثلاثية الجساءة" للدكتور محمد داوود من كلية الهندسة التكنولوجية.


ويهدف المشروع إلى انتاج بلاطات للأسقف تعتمد على استغلال الجساءة ثلاثية الأبعاد، يساعد على انتاج وحدات سكنية بكلفة أقل بشكل ملموس وأداء أفضل، وتقليل زمن انتاج الوحدات السكنية، وتعزيز انتاج ابنية أكثر صداقة للبيئة.


وأعلنت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، السبت 20-3-2021، اسماء المشاريع الفائزة بالجائزة، والتي خصصت هذا العام لمؤسسات التعليم العالي باستثناء التعليم التقني، تنافس عليها ستة وثلاثون (36) مشروعاً مقدمة من أربع عشرة (14) مؤسسة.


ويتزامن إعلان نتائج إعلان الجائزة لهذا العام مع مرور ستة وعشرين عاما على تأسيسها، والعيد الـ74 لمؤسسها سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا، الذي تستند رؤيته إلى أن التعليم يوفر المفتاح لتطوير أمتنا بطريقة مستدامة ومنصفة.


وتزخر جامعة الزرقاء بالخبرات الأكاديمية والإدارية المميزة على مستوى المملكة، والتي تسعى إلى تقديم خبراتها في شتى المجالات والمواقع، والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي وتنميته وتطويره، انطلاقا من رسالة الجامعة ورؤيتها في تحقيق التنمية المجتمعية وأن تكون الجامعة منارة علم ومعرفة وتنمية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات