ابو دامس: الاردن سيبقى شوكة في حلق كل المتأمرين


جراسا -

اكد الدكتور رضوان ابو دامس، ان كل من يحاول في هذه الظروف الاقتصاديه ان لا يعرف جينات الاردني، لا تراهنوا علينا ، فدمائنا واولادنا رخصيه من اجل الاردن.

وكتب ابو دامس عبر صفحته على الفيسبوك، "جمعة خير ورحمه ودعاء ورجاء ان يرفع رب العباد عنا هذا الوباء والخوف ، وان يرحم امواتنا ويبعد عنا شبح هذا المرض المخيف ، ويحفظ اردن العز والكرامه والصمود وشعبه صاحب الفزعات وقيادته الهاشميه التي حافظت وما تزال على الهويه الاردنيه ومقدساته الاسلاميه والمسيحيه ، من كل يتآمر علينا في السر والعلانيه ، ونقول لمن يحاول في هذه الظروف الاقتصاديه ان لا يعرف جينات الاردني، لا تراهنوا علينا ، فدمائنا واولادنا رخصيه من اجل الاردن ، قد نختلف ولكن نتحد من اجله ، فما زالت دماء شهداء الوطن تفوح عطرًا وتسبيحا وشموخا من باطن الارض حتى عنان السماء وما زالت صور شهداء الوطن معلقه في قلوبنا وعلى جدران الغرف التي تستقبل أعز المحبين وما زال مصطلح ابن الشهيد متداول بيننا وما زال شهداء الاقصى يحتفل بهم من اصحاب الارض ممن شهدوا مواقف الشرف والرجوله والتضحيه للجيش العربي الباسل ومن والاجيال التي لم تشهد خروج ارواحهم الطاهره لباريهم .. انه الاردن كان وما زال وسيبقى شوكه وخنجر في حلق كل المتأمرين لمواقف عجزت عنها دول وقاده وجيوش ..لديها امكانيات كبيره ... هذه الدوحه الهاشميه باقيه ان شاء الله حتى زوال هذا الكون" ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات