"التنمية" .. تأجيل أقساط قروض صناديق الائتمان والأسر المنتجة


جراسا -

قرر وزير التنمية الاجتماعية أيمن المفلح تأجيل كافة الأقساط المستحقة للأشهر (آذار ونيسان وأيار) من العام الحالي لصناديق الائتمان وقروض الأسر المنتجة المستحقة على المستفيدين والجمعيات الخيرية المنتفعة من برامج تعزيز الانتاجية في وزارة التنمية الاجتماعية حيث سيستفيد من هذا القرار ١٢ الف أسرة.

ويأتي القرار في ظل التوجيهات الملكية السامية في المساهمة بالتخفيف من الأعباء المترتبة على المواطنين خاصة في هذه الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة نتيجة استمرار جائحة كورونا، ومع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

هذا وقد كانت  وزارة التنمية الإجتماعية  أجلت سابقا الأقساط المستحقة عن الاسر المستفيدة من برنامج الاسر المنتجه وصناديق الائتمان في العام الماضي ٢٠٢٠ للأشهر (٥،٤،٣ ،١٢،١١) بسبب الجائحه وتاثيرها على الاوضاع الاقتصاديه للأسر المستفيدة.



تعليقات القراء

نداء لجراسا....
جراسا نطالبكم بتبني مطالب متقاعدي الشيخوخة بتاجيل اقساط القروض المستحقة عليهم ولمدة سنة واحدة ،، حيث انهم ااولى الناس بحاجة لمثل هذا القرار من قبل الحكومة والضمان الاجتماعي .
18-03-2021 12:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات