ببطارية 4000 مللي أمبير HTC تعلن رسميا عن هاتف Wildfire E3


جراسا -

اعلنت شركة HTC التايوانية، رسميا، عن هاتفها الجديد رسميا HTC Wildfire E3 ، من فئة الهواتف المتوسطة، والذي يأتى بعدد من الإمكانات الجيدة منها البطارية ذات السعة الكبيرة، مع كاميرات بعدسات فائقة الاتساع .

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف HTC Wildfire E3 جاء بشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة، من نوع LCD ، وبدقة HD+ ونقاء 720 × 1600 ، مع نوتش أو ثقب فى أعلى الشاشة للكاميرا السيلفى على شكل قطرة ماء. ، ومستشعر للبصمة مثبت فى ظهر الهاتف.

HTC Wildfire E3 is official with four cameras and a 4,000 mAh battery – Droid News
ويحتوى هاتف HTC Wildfire E3 على 4 كاميرات خلفية تأتى الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابيكسل، مع كاميرا بعدسة فائقة الاتساع دقة 8 ميجابيكسل، مع مستشعرين للعمق والتكبير دقة 2 2 ميجابيكسل ، أما كاميرا السيلفى فتأتى بدقة 13 ميجا بيكسل.
HTC Wildfire E3 is official with four cameras and a 4,000 mAh battery - GSMArena.com news
ويعمل هاتف HTC Wildfire E3 بمعالج من نوع Helio P22 من شركة ميديا تيك ، مع نسخة واحدة للذاكرة العشوائية 3 جيجا بايت رام ، و نسختى لسعة التخزين الداخلية 64 و 128 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين إضافية من نوع microSD ، يمكن توسعتها من خلال بطاقة microSD ، كما يعمل بنظام التشغيل أندرويد 10 .

В России представлен недорогой смартфон HTC Wildfire E3
ويحتوى هاتف HTC Wildfire E3 على بطارية بسعة 4000 مللى أمبير فى الساعة، من خلال فتحة للشحن من نوع USB-C ، وبلوتوث Bluetooth 4.2 ، بالإضافة إلى مقبس للسماعة 3.5 ملم ، كما يتوفر بألوان الأزرق والأسود، ولم تكشف الشركة حتى الآن عن سعر الهاتف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات