الوحدات والفيصلي في نصف نهائي الدرع


جراسا -

تقام غداً الثلاثاء، مواجهتا الدور نصف النهائي لبطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، حيث تطمح الفرق الأربعة لحسم التأهل والمنافسة على أول ألقاب الموسم الجديد.

وستجمع أولى المواجهتين اللتين ستقامان بذات اليوم وعلى ستاد الأمير محمد بالزرقاء، قطبي الكرة الأردنية الوحدات والفيصلي، ويعقبها مباشرة لقاء الجزيرة والجليل.

ويسعى الوحدات للمحافظة على لقبه، بينما يتطلع الفيصلي للعودة إلى منصات التتويج بعد غياب، ويبحث الجزيرة والجليل عن فرصة الظهور في المشهد النهائي.

الوحدات والفيصلي

تكتسب مواجهة الوحدات والفيصلي دائما الاهتمام الأكبر استناداً لقاعدتيهما الجماهيرية الكبيرة، والفوز في المباراة وحسم التأهل يعني تعزيز الفرصة في المنافسة على أول الألقاب.

وكان الوحدات قد تأهل للدور نصف النهائي بعدما تصدر المجموعة الأولى حيث فاز على سحاب "1-0" ومن ثم معان "4-0".

وتعتبر مواجهة الغد الاختبار الحقيقي لجاهزية الوحدات الذي يتأهب لاعلان مشاركته التاريخية في دوري أبطال آسيا الشهر المقبل.

ويعاني الوحدات من غيابات مؤثرة تتمثل بهداف الدوري للموسم الماضي السنغالي عبد العزيز انداي الذي تأخر بالعودة بسبب انتظاره لإنجاز تجديد جواز سفره، إلى جانب حارسه عبدالله الفاخوري الذي يعاني من اصابة.

ويمتلك عبدالله أبو زمع مدرب الوحدات الخيارات التي تكفل له سد الغيابات، حيث يتوقع أن يدفع في المباراة بالحارس الدولي أحمد عبد الستار، فيما سيتولى تغطية السواتر الدفاعية طارق خطاب ويزن العرب وفراس شلباية ومحمد الدميري.

ويعول الوحدات في عملية البناء الهجومي على أحمد إلياس وأحمد سمير وصالح راتب فيما سيشغل أطراف الملعب اللبناني أحمد زريق ويزن ثلجي، وسيلعب إبراهيم الجوابري كرأس حربة.

بدوره فإن الفيصلي الذي لم ينجز بعد ملفه المحترفين الأجانب، تعاقد حتى الآن مع اللبناني هلال الحلوة، واستقطب عددا كبيرا من اللاعبين المحليين أملاً بالعودة لمنصات التتويج.

وتأهل الفيصلي لهذا الدور عن المجموعة الثانية بفارق هدف عن الرمثا، حيث تعادل مع الأخير "2-2" وقبلها فاز على البقعة بثلاثية نظيفة.

ويأمل الفيصلي باجتياز الوحدات وبلوغ المباراة النهائية لمصالحة جماهيره من خلال العودة لمنصات التتويج.

ويعاني الفيصلي من غياب مهاجمه محمد العكش ولاعبه الشاب أدهم الرفاعي لإصابتهما بفيروس كورونا.

وينتظر أن يدفع السوري حسام السيد مدرب الفيصلي بتشكيلة تضم نور بني عطية بحراسة المرمى، ويتولى قيادة الدفاع سالم العجالين ومحمد أبو زريق وابراهيم دلدوم وورد البري.

وسيتولى قيادة هجمات الفيصلي أنس جبارات وخالد زكريا ويوسف أبو جبلوش وأحمد العرسان محمد بني عطية فيما سيلعب عبدالله عوض أو اللبناني هلال الحلوة كرأس حربة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات