دودين يثير جدلا في اولى تصريحاته


جراسا -

خاص - أثارت اولى التصريحات لوزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال صخر دودين، جدلاً بين العاملين في قطاع الصحافة الاعلام، وذلك بعد ساعات قليلة من أدائه اليمين الدستورية أمام جلالة الملك بعد التعديل الأول على حكومة بشر الخصاونة.

واعتبر بعض الصحفيين تصريحات دودين مسيئة لهم وللمهنة الصحفية، عندما تحدث ان الصحافة هي السلطة الخامسة وليست الرابعة، على اعتبار ان مؤسسة العرش هي السلطة الاولى، ثم تأتي السطات الثلاث (التشريعية، والتنفيذية والقضائية)، وبذلك تكون الصحافة السلطة الخامسة وليست الرابعة.

ورداً على هذا الجدل، أوضح دودين في تصريحات صحفية لاحقة، إن الدولة نعتمد على الصحافة في كل شيء لأن الاعلام هو من ينشر فكر الدولة، مشيراً إلى أن الجميع يعرف أن الدولة فيها ثلاث سلطات وهي التنفيذية والتشريعية والقضائية أما السلطة الرابعة فهي الصحافة والإعلام.

وأردف ما تحدثت عنه أن رأس السلطات جميعها هي مؤسسة العرش وهي ترأس كل السلطات، لافتاً إلى أن رسالة الإعلام أسمى من أن تتصيد للكلمات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات