فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً


جراسا -

أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي غداً الاثنين عن بعض المناطق في محافظات إقليم الشمال (إربد، جرش، عجلون، المفرق) لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد، إن الانقطاعات ستشمل في محافظة إربد مناطق: الصريح - شرق كازية ابو عاشور، وجميع مشتركين واحد وثلاثة فاز، وان الوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الحادية عشر صباحاً، إلى جانب مناطق ايدون - جنوب مستشفى إربد التخصصي والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة الحادية عشر صباحا ولغاية الواحدة ظهراً، فيما سيكون الانقطاع في مناطق ايدون - جنوب دوار صحارى - طريق قصر العوادين، من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الثالثة عصراً.

وبينت الشركة، أن الفصل سيشمل في محافظة جرش مناطق: روضة بني هاشم، وتجمع علي راشد الزيود ومجاوريه، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً، وفي مناطق عين جملا - الشارع الرئيسي قرب المسجد، وجرش- الدير الشرقي، والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.

واشارت الى شمول الفصل بمحافظة عجلون لمناطق: بلدة الهاشمية والوقت المتوقع للانقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً، وفي مناطق: الساخنة، والصفصافة من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الخامسة مساءً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات