براءة رئيس بلدية الرصيفة من تهمة إساءة استعمال السلطة


جراسا -

خاص - برأت  محكمة صلح جزاء الرصيفة ، رئيس بلدية الرصيفة أسامة حيمور ، من تهمة إساءة استعمال السلطة ، ومنح مكافآت لأعضاء المجلس البلدي .

وفي التفاصيل التي حصلت عليها "جراسا" فإن هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أحالت في العام 2019 قضية تعيين موظفين في بلدية الرصيفة تحت مسمى عمال وطن بوظائف أخرى ، وكذلك منح مكافآت لأعضاء المجلس البلدي الى القضاء ، حيث باشرت محكمة صلح جزاء الرصيفة النظر فيهما .

وقضت المحكمة ببراءة أبو حيمور من تهمة تعيين إساءة استعمال السلطة وتعيين عمال وطن بوظائف أخرى ، حيث تبين من خلال الوثائق المبرزة في القضية أن التعيين تم عن طريق وزارة البلديات " الإدارة المحلية" وليس عن طريق رئيس البلدية .

أما فيما يتعلق بتهمة منح مكافآت لأعضاء المجلس البلدي ، فقضت المحكمة بعدم مسؤوليته ، حيث ثبت من خلال تقارير ديوان المحاسبة ، والرقابة الداخلية في البلدية ، أنه لا تجاوزات في ذلك ، وتم منح المكافآت بشكل قانوني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات