جريمة الجفر .. القاتل كان ينوي ذبح أطفاله الستة


جراسا -

كشفت مصادر مقربة من التحقيق في حيثيات جريمة قتل شخص لابنتيه في إحدى مناطق البادية الجنوبية أمس السبت مزيدا من التفاصيل حول الحادثة التي هزت الرأي العام الأردني.

القاتل كان ينوي ذبح أطفاله الستة ، إلا أن هروبهم من أمامه والاختباء منه فور مشاهدتهم قتل شقيقتيهما ، هو الذي منع قتلهم ، حيث كان  أحضرهم ، من منزل عائلة والدتهما التي تركت منزل زوجها بسبب خلاف وقع بينهمها، وكانت قد اصطحبت أطفالها معها .

ووفق المعلومات فإن القاتل قبل ارتكابه الجريمة كان قد أحضر اولاده والمغدورتين اللتان  تمكن من السيطرة عليهما ومسكهما وذبحهما من العنق، وفور وقوع الجريمة اختبأ باقي أولاده ومن ثم  لاذ الجاني بالفرار من المنزل.




تعليقات القراء

انا لله وانا اليه راجعون
الا يستحق الإعدام ياجمعيات حقوق الإنسان المزيفة
07-03-2021 10:59 AM
نفذوا احكام الاعدام وبكفي ضحك
يالله وخليكم ماتنفذوا احكام الاعدام الصادرة عن القضاء العادل ،،فمن امن العقاب اساء الأدب. وجرائم القتل في الاردن اصبحت من أسهل الجرائم في الأردن، ولاننا حضاريين لا نفذ احكام الاعدام حتى لو الشعب افنى بعضه بعضا .
07-03-2021 12:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات