غوارديولا : هذا سر تفوق مانشستر سيتي


جراسا -

قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن التشكيلة الحالية للفريق تعد "من أكثر التشكيلات التي قادها تعطشا للانتصارات"، وذلك بعد تحقيق 21 فوزا متتاليا بجميع المسابقات، وذلك قبل مباراة القمة ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأحد.

وقضى المدرب الإسباني مواسم عامرة بالألقاب مع برشلونة وبايرن ميونخ، قبل الانتقال إلى مانشستر سيتي في موسم 2016-2017، وقاده للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين، بجانب كأس الرابطة 3 مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويمضي سيتي في طريقه نحو إضافة المزيد من الألقاب تحت قيادة غوارديولا، إذ يتصدر الدوري بفارق 14 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

ولدى سؤاله عن المقارنات بين فريقه الحالي وفرقه السابقة، قال غوارديولا: "دربت فرقا تتحلى بالنجاعة على نحو مذهل خلال مسيرتي، وأنا محظوظ بقيادة برشلونة وبايرن وبما حققناه هنا خلال أربع سنوات، وبمواصلة الفوز. تملك هذه المجموعة من اللاعبين شيئا مميزا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات