روسي يعيش 17 عاما برصاصة في عينه !


جراسا -

حمل الروسي ألكسي ألفيورف من العاصمة موسكو، رصاصة في عينه لمدة 17عاما، والتي تعود لسنوات الدراسة.

ووفقا لموقع "غوفوريت موسكفا" الروسي، فإن الحادث يعود إلى أيام الدراسة، حيث دخل ألكسي الذي يبلغ من العمر الآن 35 سنة، إلى غرفة أحد جيرانه في السكن الدراسي، الذي كان يفكك مسدسًا يعمل بالهواء المضغوط. في هذه اللحظة، سحب الشاب الزناد عن طريق الخطأ وأصابت الرصاصة ألفيوروف في تجويف العين، ولم يبلغ الضحية أحداً عن هذه القضية، لأنه كان يخشى التحقيقات.

بسبب حاجة الشاب إلى إجراء تصوير بالرنين المغناطيسي، ظهرت القضية من جديد إلى العلن، حيث أن الطبيب لم يستطع إجراء الفحص بسبب وجود الرصاصة، وهو ما استوجب عملية جراحية من جهة، ومن جهة أخرى فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات القضية، التي تعود وقائعها إلى أكثر من 17 عاما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات