ليلى علوي تعود للدراما التليفزيونية


جراسا -

تعود النجمة ليلى علوي إلى الدراما التليفزيونية، بمسلسل "زي القمر" حيث تقدم إحدى حكايات المسلسل تحت عنوان "ست الهوانم" ، الذى يعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية خلال الفترة المقبلة، حيث ستعلن الجهة المنتجة عن فريق العمل واسم المؤلف والمخرج خلال الأيام المقبلة، مع بداية تصوير المسلسل، الذى تدور أحداثه في 5 حلقات فقط.

وغابت ليلى علوي عن الدراما لمدة 4 أعوام كاملة، حيث قدمت أخر أعمالها الدرامية مسلسل "هي ودافنشى" عام 2016، وشارك في بطولته كل من خالد الصاوي، مي سليم، بيومي فؤاد، ياسر علي ماهر، أحمد سعيد عبد الغني، تميم عبدة، حسام فارس، وعدد كبيرمن الفنانين، تأليف محمد الحناوي، اخراج عبد العزيز حشاد.

وكانت قد أعلنت إدارة مهرجان البحرين السينمائي اختيار النجمة ليلى علوي لرئاسة لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية، وذلك لتمتعها بخبرات واسعة في المجال السينمائي، إلى جانب رئاستها وعضويتها للعديد من لجان التحكيم في مهرجانات دولية خليجية وعربية وتضم اللجنة في عضويتها كلاً من الفنان السعودي إبراهيم الحساوي والناقد البحريني أمين صالح.

وتُقام الدورة الأولى من مهرجان البحرين السينمائي تحت شعار "سينما لأجلك"، بتنظيم من نادي البحرين للسينما في الفترة من 1 إلى 5 أبريل 2021. وذلك برعاية من هيئة البحرين للثقافة والآثار.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات