هل يفعلها الرئيس ويبعد وزارة الصحة عن ملف كورونا؟!


جراسا -

خاص - بالتزامن مع التعديل الوزاري لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، تتزايد المطالبات بتفعيل اكبر لدور المركز الوطني لمكافحة الاوبئة والامراض السارية، وكفى يد وزير الصحة عن ملف كورونا، بحيث يتفرغ لممارسة اعماله في ادارة مهام الوزارة، بينما يكون ملف كورونا تحت اشراف المركز الوطني للاوبئة والامراض السارية حصراً.

المطالبات جاءت بعد حالة التخبط التي شهدتها تجربة وزيري الصحة السابقين سعد جابر و نذير عبيدات، إضافة الى ان مكافحة الاوبئة تخصص علمي يحتاج لخبراء مختصين.

فيما يتعلق بلجنة الاوبئة، فبات من الضروري ان يتم ربط عملها بالمركز الوطني للاوبئة، من اجل تنظيم الية العمل، وانهاء حالة التخبط بالتصريحات التي عانى منها الشارع الاردني، وولدت حالة من عدم الثقة والاحباط لدى الاردنيين.

فهل يفعلها رئيس الوزراء بشر الخصاونة ويبعد وزارة الصحة عن ملف كورونا؟!

يشار الى ان المركز الوطني يترأسه رئيس الوزراء بشر الخصاونة ويضم في عضويته كل من وزير الصحة ووزير الزراعة ووزير المياه والري ووزير البيئة والرئيس ومدير عام الخدمات الطبية الملكية، واربعة من الخبراء في المجالات المعنية بعمل المركز تتم تسميتهم بقرار من مجلس الوزراء بنتسيب من الرئيس لمدة اربع سنوات قابلة للتجديد.

 



تعليقات القراء

محمد قواسمه
نتمنى أن تكون هناك جهة واحدة مسؤولة عن هذا الملف وشخص واحد يصرح باسمها وليس كما يحصل منذ بدء الجائحة تصريحات متناقضة وتسابق بين المختصين للظهور في وسائل الإعلام .
04-03-2021 12:47 PM
الاميرة
نحتاج لسماع تصريح واحد
04-03-2021 01:53 PM
احمد الاردني
الطبخه إذا كثروا طباخينها شوكت وخربت
04-03-2021 05:44 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات