"جيب فحص كورونا وتعال" .. !


جراسا -

خاص - "جيب فحص كورونا وتعال"، هذه العبارة باتت دارجة على لسان الاردنيين عند الاتفاق على اقامة الزيارات الاجتماعية، وسط حالة الخوف التي تعيشها الكثير من العائلات في ظل استمرار انتشار جائحة كورونا.

اشتراط توفر فحص كورونا، ادى لحدوث بعض المشكلات الاجتماعية، حيث اعتبره البعض اهانة شخصية، فيما تقبل اخرون الامر، معتبرين انه اجراء ضروري لضمان السلامة العامة، ومنع انتشار الفايروس.

الكثير من الاردنيين تنتابهم مشاعر القلق والخوف والتوتر السلبية نتيجة لانتشار الفيروس، الذي يقتنص ضحاياه بطريقة عدائية جداً، إضافة إلى ذلك قد يعود السبب إلى إجراءات الإغلاق والحظر التي فرضتها الحكومة، والتي تتسبب بدورها في الشعور بالوحدة والملل لضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل لاوقات طويلة.

وينصح الخبراء أن يتحدث كل من يعاني من القلق والخوف مع شخص مقرب إليه عن مخاوفه وقلقه، كما ينصحون بالاهتمام بالصحة الجسدية أيضاً التي تنعكس بدورها على الصحة النفسية واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.



تعليقات القراء

محمد قواسمه
لو كان هذا صحيحاً لما وصلنا إلى ما وصلنا إليه من هذه الأعداد الكبيرة جداً في الاصابات والوفيات !!!!!
الله المستعان .
04-03-2021 12:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات